Booking.com

احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، أعلنت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” اليوم عن إطلاق عرض ترويجي خاص لأعضاء برنامج الولاء التابع لها “ضيف ستاروود المفضل” الحائز على الجوائز العالمية المرموقة. وسوف يحصل أعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” خلال شهر رمضان على تخفيض بنسبة 30% على وجبة الإفطار أو السحور في 60 فندقاً مشاركاً تابعاً لـ”ستاروود” في 18 بلداً

احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، أعلنت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” اليوم عن إطلاق عرض ترويجي خاص لأعضاء برنامج الولاء التابع لها “ضيف ستاروود المفضل” Starwood Preferred Guest (SPG) الحائز على الجوائز العالمية المرموقة.

Spg ستاروود للفنادق والمنتجعات

للحصول على قائمة كاملة بمنشآت “ستاروود” المشاركة وأماكنها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: spg.com/Ramadan

وسوف يحصل أعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” خلال شهر رمضان على تخفيض بنسبة 30% على وجبة الإفطار أو السحور في 60 فندقاً مشاركاً تابعاً لـ”ستاروود” في 18 بلداً عبر أنحاء الشرق الأوسط، وأفريقيا، والمحيط الهندي، وتركيا.

كما يحصل كذلك أعضاء البرنامج الذين يتناولون وجبة الإفطار أو السحور في الفنادق المشاركة على نقاط “ستاربوينت” التي يمكن استبدالها مقابل ليالٍ مجانية، وترقيات للغرف، ورحلات أو استخدامها للتقدم من أجل الاستفادة من إحدى التجارب الفريدة من نوعها من خلال “لحظات ضيف ستاروود المفضل”.

وبمناسبة إطلاق هذا العرض الترويجي، قال ستيفين تيلور، نائب رئيس التسويق في شركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يتيح لنا شهر رمضان المبارك الفرصة لنقدم لأعضاء برنامجنا ’ضيف ستاروود المفضل‘ مزايا وفوائد هادفة، فضلاً عن تجارب ممتعة لتناول الطعام مع أحبائهم. ويعني الجمع بين هذا العرض الترويجي وفرصة الحصول على نقاط ’ستاربوينت‘ من دون الحجز في أي فندق أن الأعضاء بإمكانهم الاستفادة من ’ضيف ستاروود المفضل‘ حتى في حال عدم سفرهم”.

وسوف يتوافر هذا العرض الرمضاني في 60 فندقاً تابعاً لـ”ستاروود” في الجزائر والبحرين وجيبوتي ومصر والأردن والكويت ولبنان وموريشيوس والمغرب ونيجيريا وقطر والسعودية وجزر سيشيل وجنوب أفريقيا وتونس وتركيا وأوغندا والإمارات.

وجاء عدد من المنشآت المشاركة ضمن “قائمة الفنادق والمنتجعات المفضلة لأعضاء برنامج ضيف ستاروود المفضل لعام 2014″، والتي تم اختيارها من قبل أعضاء البرنامج من مختلف أنحاء العالم وهي: فندق “جروفنرهاوس” التابع لـ”لكشري كولكشن” في دبي (الإمارات)، وفندق “لو ميريديان إبوم” (نيجيريا)، وفندق “شيراتون دبي مول الإمارات” (الإمارات)، و”منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف” (الإمارات)، وفندق “دبليو الدوحة” (قطر).

تضم مجموعة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات فنادق سانت ريجيز، والمجموعة الفاخرة، ودبليو، وويستين، ولو ميريديان، وشيراتون، وفور بوينتس من شيراتون والفندقين اللذين تم افتتاحهما مؤخرا ألوفت و إيليمنت.

كما يمكن لغير الأعضاء التسجيل لعضوية برنامج “ضيف ستاروود المفضل” مجاناً في نفس المكان، والاستفادة من عرض رمضان الترويجي في الحال. وللتسجيل ومزيد من المعلومات عن برنامج “ضيف ستاروود المفضل”، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.spg.com .

 

شارك برأيك