Booking.com

أعد “فندق تلال ليوا” عروضاً رمضانية خاصة تماشياً مع روح شهر رمضان الكريم، حيث أن الصائمين يمكنهم الإستفادة من هذه العروض الخاصة، والتي تبدأ من عرض الغرفة بسعر 349 درهم والتي تشمل الإقامة في إحدى الغرف الفخمة بالفندق بما في ذلك وجبة السحور.

فندق تلال ليوا

 

وللراغبين في أن يكون العرض شاملاً لوجبة الإفطار أيضاً، ماعليهم إلا الإستفادة من العرض بسعر 549 درهم، وبسعر 649 ليكون العرض شاملاً كل من وجبة السحور والإفطار مع شيشة بالإضافة للحلويات العربية التقليدية.

ويمكن للضيوف الذين يرغبون فقط بزيارة الفندق من أجل الإفطار أن يستفيدوا من العروض على الطعام وقائمة المشروبات، حيث يقدم الفندق بوفيه الإفطار بسعر 150 درهم للشخص الواحد، أما بالنسبة للسحور فيمكنهم ذلك فقط بسعر 110 درهم للشخص الواحد فقط. كما يمكن التمتع بالشيشة والحلويات العربية فقط بسعر 90 درهم، وبسعر 50 درهم فقط لمن يرغب بالحلويات الشرقية فقط.

وقد أعد فريق الطهي في فندق تلال ليوا مجموعة واسعة من الأطباق العربية و الشرقية لزواره، تتراوح بين المقبلات والسلطات، إلى الحلويات العربية التقليدية والعصائر الموسمية، من غروب الشمس وحتى الساعة 10:30 خلال كامل شهر رمضان الكريم، كما يمكنكم أيضاً الإستمتاع بعزف العود الهادئ خلال فترة الإفطار.

ويسري عرض شهر رمضان المبارك من اليوم الأول لشهر رمضان وحتى نهاية الشهر الفضيل، ويتوفر عرض الغرفة لشخصين بالغين و طفلين صغيرين تحت سن 12 سنه، بينما الأطفال أقل من 6 سنوات يمكنهم الإستمتاع بوجبات مجانية، ومن سن 6 سنوات وحتى 12 سنه يحصلون على خصم 50%، وتشمل الأسعار كلها 10% ضريبة خدمة و سياحة.

شارك برأيك