Booking.com

أعلن فندق ملينيوم مطار دبي الدولي عن إطلاق عروض خاصة لضيوفه خلال شهر رمضان 2017، حيث تشمل القائمة اختيارا ممتعا من الأطباق العربية الأصيلة والنكهات العالمية الفاخرة في مطاعمه الحاصلة على جوائز مرموقة.

مطعم لومي-فندق ملينيوم المطار

ويقدم مطعم “لومي” على مدار الشهر الفضيل بوفيه إفطار عالمي يضم وليمة طهي فاخرة مع اختيارات واسعة من أشهى الأطباق العالمية، يوميا من الغروب حتى الساعة 8 مساء، وبعد بعد 8 مساء، تبدأ عروض البوفيه التقليدية.

كما يقدم فندق ملينيوم مطار دبي الدولي تخفيض 30% لضيوفه عند الحجز قبل 15 مايو 2017، كما سوف يحصل ضيف على الطعام مجانا عند الحجز المجموعات لعشرة أشخاص فأكثر.

وتبدا أسعار الوجبات من 149 درهم إماراتي صافي للفرد شاملا مشروبات غازية ومشروبات رمضان الخاصة، و75 درهم صافي للأطفال بين 5 و12 سنة ومن تقل أعمارهم عن 5 سنوات يتناولون الطعام مجانا.

وعلاة على ذلك، أعلن الفندق عن حفل خاص لإفطار رمضان في قاعة حفلات الجرهود، حيث يستطيع المجموعات بحد أدني 35 ضيفا التخطيط لحفل خاص في رمضان ضمن عرض “الطائر المبكر” والحصول على تخفيض 20% على عروض المناسبة الخاصةن على أن يتم تأكيد الحجز قبل يوم 15 مايو 2017.

وكذلك يستطيع الضيوف الاستمتاع بوقت ثمين وفريد طوال شهر رمضان المعظم في مطعم “دافنشي” الإيطالي، حيث سيقدم الخدمة المثالية في ظل أجواء تساعد على الاسترخاء للعائلات والمجموعات وهم يفطرون ويتقاسمون معا وقتا طيبا.

وتتوفر قائمة الإفطار المحددة مع مزيج من أطباق رمضان الخاصة والنكهات الإيطالية بسعر 120 درهم صافي للفرد من المغرب حتى الساعة 11:30 مساء يوميا.

شارك برأيك