Booking.com

يستضيف فندق جي دبليو ماريوت مدينة الكويت الأنيق ذو الخمس نجوم، وفندق كورت يارد ماريوت مدينة الكويت احتفالات متميزة طوال شهر رمضان المبارك هذا العام.

عروض "فنادق ماريوت" الكويت خلال شهر رمضان المبارك

خصومات عالية عند حجوزات المجموعات في جي دبليو ماريوت

وستقام ليالي رمضان العربية في كورت يارد ماريوت إذ سيتحول مطعم أتريوم ذو الأدوار الـ 8 إلى خيمة رمضانية بانورامية جميلة تقدم به البوفيهات الشرقية والعالمية الرائعة كل ليلة لتناول إفطار وسحور شهيين.

إلى جانب البوفيه التقليدي الذي يرمز إلى تراث الضيافة الكويتية، وستكون هناك أيضا محطات طهي حية مثيرة تتضمن الكشري، الشاورما، الصاج، أوزي الأرز، الفواكه المجففة، القطايف، وأكثر من ذلك إضافة إلى المحطة المغربية الخاصة، وركن البرغر، وزاوية الآيس كريم.

للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الرمضانية الرائعة يمكن للضيوف استكشاف نكهات مختلفة من الشيشة خلال الاستماع إلى مجموعة من الموسيقى العربية، والانضمام إلى السحب على جوائز قيمة وغنية من تذاكر الطيران، وغيرها في نهاية كل أسبوع.

وفي الوقت نفسه فإن ليالي جي دبليو ماريوت الرمضانية ستكون حدثا طويلا يمتد طوال ليالي الشهر الفضيل في كبرى قاعات الفندق، وهي قاعة الجهراء التي تقع في الطابق الأول، والتي سيتم تحويلها بطريقة ذكية وأنيقة إلى خيمة عربية لضمان النكهة الأصيلة في هذه المناسبة مع خصومات عالية عن طريق شراء القسائم المدفوعة مسبقا لحجوزات المجموعات للاستمتاع بالإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك.

شارك برأيك