Booking.com

أعلن فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة عن تقديم عروض خاصة خلال “عيد الأضحى المبارك” يتضمن ليلة مجانية عن كل ليلة مدفوعة في غرفة ديلوكس.

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة

“فندق ويندام جراند ريجنسي” يطلق عرض خاص بمقيمي بلدان مجلس التعاون الخليجي

يسري هذا العرض خلال “عيد الأضحى “وحتى ٢٣ أكتوبر٢٠١٣ فقط على عدد محدود من الغرف رهنا بتوافر الشروط, ويشمل هذا العرض جميع مواطني ومقيمي بلدان مجلس التعاون الخليجي.

ويتضمن الإقامة في غرفة ديلوكس بـ ١١١,١ ريال في الليلة الأولى و الحصول علي ليلة ثانية مجاناً شاملة وجبة إفطار لعدد شخصين, وقسيمتين شراء مقدمة من النادي الصحي “أنغسانا سبا”, وتسجيل الدخول المبكر و المغادرة المتأخرة, واستخدام مركز اللياقة البدنية وحمام السباحة بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلي شبكة الإنترنت في أي مكان في الفندق.

وجدير بالذكر أن فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة من فئة الخمس نجوم يقدم ٢٤٦ غرفة للضيوف تشمل غرف مفردة ومزدوجة و أجنحة, وتحتوي الغرف على مزيج متناغم من العمارة التقليدية والتصميم المعاصر المذهل جنبا إلى جنب مع جميع وسائل الراحة والمرافق التي يمكن توقعها من فندق من فئة الخمس نجوم.

ويتمتع فندق جراند ريجنسي بموقع مركزي في الدوحة, وهو فندق بوتيكي يقدم إقامة فاخرة, ويقع في بناء مغربي, ويحتوي على مسبح في ساحة الفناء مع حوض استحمام ساخن وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات عالية المستوى في إحدى منشآت الفندق, وتتراوح المأكولات بين أطباق الشرق الأقصى وصولاً إلى الأطباق المغربية, وتقدم صالة Al Kut في الموقع الحلويات الأوروبية والقهوة, ولا يقدم الفندق المشروبات الكحولية, ويمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة المساعدة في تنظيم الزيارات والرحلات إلى متحف الفنون الإسلامية أو حصن الكوت, ويبعد كلاهما نحو 10 دقائق بالسيارة عن فندق جراند ريجنسي كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

ومن المعروف أن فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة هو الحائز على جائزة الفندق الرائد للمؤتمرات في قطر للعام الثاني على التوالي 2013 في حفل توزيع جوائز السفر العالمية مما يؤكد على سعة خبرته في استقبال الحفلات والمؤتمرات.

ويذكر أن مجموعة ويندام للفنادق و المنتجعات تقدم مجموعة فنادق و منتجعات راقية وأماكن إقامة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وأمريكا الوسطى والجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا والشرق الأوسط, والصين, وتلزمها أو تديرها شركة ويندام للفندقة، و الإدارة, ومجموعة فنادق ويندام هي الشركة الأكبر في العالم مع أكثر من ٧٣٤٠ فندق وغرف الفنادق ما يقرب من ٦٢٧٤٤٠ تحت 11 علامة تجارية في ٦٦ دولة بالإضافة إلى ذلك لدى الشركة حق منح ترخيص امتياز العلامة التجارية Planet Hollywood Hotels, وتسعى شركة ويندام العالمية جاهدة لتصبح الشركة الرائدة في الخدمات الفندقية على نطاق واسع في صناعة الضيافة.

شارك برأيك