Booking.com

توقع السيد محمد فردوس راج المدير العام لـ”أكوا بارك” في قطر أن تستقطب المدينة المائية خلال شهر رمضان 20 ألف زائر, مشيراً إلى أنه سيتم وقف العمل بتخصيص أيام للسيدات خلال شهر رمضان على أن تستأنف بعد عيد الفطر أيام الجمعة والثلاثاء من كل أسبوع.

أكوا بارك قطر

أكوا بارك توقف العمل بتخصيص أيام للسيدات خلال شهر رمضان

وأضاف إن حديقة الألعاب المائية أكوا بارك ستطلق عرضا يُمكن الزوار من الحصول على تذكرة مجانية عند شراء تذكرة لدخول الحديقة خلال شهر رمضان المبارك, موضحاً أن الحديقة ستفتح أبوابها يومياً من الساعة الثامنة مساء حتى الساعة الثانية صباحاً كل يوم من أيام الشهر الفضيل حيث ستوفر لزوارها واحة من الراحة والاسترخاء.

وقال محمد فردوس: “إن رمضان هو شهر اللقاءات والنشاطات العائلية, وفي كل عام نعيش أجواء رمضان من خلال تقديم عرض رائع للزوار للاستمتاع بالمرح والتشويق في حديقة الألعاب المائية في قطر بنصف السعر”.

وتوقع نموا في عدد الزائرين إلى أكوا بارك خلال العام الجاري نظرا لتنظيمها جملة من الفعاليات والبرامج الترفيهية الجديدة مثل فعالية القرصان التي توفر تجربة نوعية للأطفال والعائلات, مشيراً إلى أن المدينة تضم 15 لعبة مثيرة ورائعة والعديد من المرافق المسلية المنتشرة على مساحة 50 ألف متر مربع.

وأوضح أن أكوا بارك تعمل على تسويق مكونات منتجها الترفيهي في جميع الأسواق المصدرة للسياحة عبر الاستفادة من معطيات التقنية الحديثة للإنترنت, مؤكدا أن “أكوا بارك” بدورها الفاعل في إثراء صناعة السياحة المحلية أضحت أبرز أجندة السياحة الوافدة إلى الدولة, منوها إلى أن المدينة المائية تتمتع بقاعدة جماهيرية تضم حوالي 40 ألف شخص يتفاعلون معها عبر المواقع الاجتماعية ما أحدث أثرا إيجابيا على صناعة السياحة المحلية.

وتوفر المدينة مجموعة من التجارب المائية الفريدة ومن بينها منطقة لعب كبيرة جداً تشتمل على سطل يحتوي على 2000 جالون من الماء المتدفق, وزلاقات مائية بارتفاع أربعة طوابق كما أن بركة الأمواج الكبيرة والنهر الكسلان بطول 200 متر هما من الأماكن التي تلقى إقبالاً كبيراً في الحديقة, إضافة إلى فعالية القرية الإفريقية إضافة إلى اشتمال المدينة المائية على ديكورات مستوحاة من غابات القارة الإفريقية

شارك برأيك