Booking.com

أطلقت النوادي الصحية في فنادق الدوحة عروضها لشهر رمضان المبارك، مقدمة باقات شاملة على العلاجات والخدمات الموجودة لديها، كما وفرت خصومات كبيرة للعملاء خلال الشهر الفضيل وصلت إلى %30 موفرة مجموعة من المرافق المهمة كالساونا والبخار والنادي الرياضي، إلى جانب العلاجات الخاصة بالوجه والجسم للسيدات والرجال كل في القسم المخصص له.

سبا فنادق الدوحة

وذكرت مديرات في تلك المنشآت أن الأخيرة حريصة على أن تطلق عروضها سنويا وفي كل المناسبات وبشكل خاص في شهر رمضان المبارك والعيد الذي يأتي غالبا في الصيف، حيث تصبح السبا الملاذ الوحيد لهم للحصول على وقت من الراحة والاستجمام بعد يوم من الصوم والعمل.

وفي تقرير لصحيفة العرب القطرية، أكدت المديرات أن العروض المتوفرة ترضي كافة العملاء الدائمين والجدد منهم كما أنها ستجذب الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي التي وصلتها سمعة وجودة الخدمات التي تقدمها دور الضيافة القطرية ذات الخمس والسبعة نجوم.

وبينت فرانشيسكا أنطونيوس أن نادي الحواس الست في فندق فريج الشرق الدوحة يوفر عروضاً مهمة في شهر رمضان ويعمل على استقطاب العروض العالمية وتطبيق الخصومات المهمة على الأسعار، الأمر الذي سيلبي رغبات الزبائن بشكل أكيد.

كما أكدت مديرة النادي الصحي في فندق فريزر سويتس الدوحة حنان سعيدي أن لدى النادي عروضا خاصة بزواره من الدوحة ودول مجلس التعاون الخليجي خلال الشهر الفضيل، وكذلك للمقيمين من العرب والأجانب، لافتة إلى أن هناك تخفيضات وعروضا على العلاجات والخدمات المقدمة في النادي الصحي الذي طالما أرضى عملاءه.

وذكرت سعيدي أن الفندق يعمل سنويا على إطلاق عروض كاملة في شهر رمضان والعيد على كافة مرافقه وليس في النادي الصحي فحسب، مبينة أن العروض المطروحة للزوار لهذا الموسم ستشمل العلاجات من مساجات تجميلية وصحية إلى جانب خدمات السبا والبخار والمسبح.

وأشارت سعيدي إلى أن “سبا فريزر سويتس الدوحة” جلب مؤخرا منتجا جديدا عالميا للعناية بالوجه وتنظيف البشرة والذي سيدخل بالعروض المطروحة حيث ستحصل السيدة مع كل علاج على مساج مجاني، كما سينال العملاء مع كل عضوية على عضوية إضافية لمدة أطول، مشيرة إلى الخصومات المطبقة على بعض العلاجات والتي تصل إلى %30.

شارك برأيك