Booking.com

اعلن فندق “دانات منتجع العين” في الإمارات العربية عن طرح مجموعة من العروض الصيفية المشوقة وباسعار تنافسية، للزوار والضيوف والسياح والمقيمين بالدولة ، وذلك بهدف تنشيط الحركة السياحية خلال موسم الصيف .

فندق دانات منتجع العين

يقع فندق دانات منتجع العين وسط مساحات خضراء خصبة وحدائق جميلة ويضم مجموعة من المرفقات الفريدة

وتتضمن العروض كما جاء في إعلان الفندق تنظيم “المخيم الصيفي”  الذي يبدأ من يوم  الأحد 6 يوليو المقبل ويستمر إلى غاية 14 اغسطس القادم، العروض تكون لمدة أربع أيام في الأسبوع تشمل الفترة من يوم الاحد حتى الخميس من الساعة 8:30 صباحا حتى الثانية ظهرا، ويتضمن المخيم ألعابا رياضية ومباريات وفنون وسباحة ورقص ودروس طبخ وفعاليات اخرى عديدة.

كما اعلن فندق ومنتجع دانات العين ضمن عروض الموسم السياحي عن طرح عرض “الصيف الحار الاحمر”، ويكون من خلال المبادرة بالتسجيل لعضوية نادي الترفيه الجسدي والروحي لدى الفندق للحصول على خصومات بالاسعار .

بينما يتضمن العرض الثالث “استرجع نقودك” دفع 100 درهم في اي مطعم او بار والحصول على بطاقة بقيمة 25 درهم يمكن انفاقها في الزيارة التالية للمنتجع ،ويسري هذا العرض حاليا ، حيث انطلق من الاول من يونيو  الجاري ويستمر حتى 30 اغسطس القادم ، وتشمل قائمة هذه الاماكن مطعم ارابيسك وتانجور ولوس ونادي هورس جوكي الليلي.

و لا يزال بإمكان ضيوف المنتجع الاستفادة من العرض الذي أطلقه الفندق في 16 مايو و يستمر لغاية 31 أغسطس، حيث يقدم الأسعار المخفّضة للغرف مع إمكانية الحصول على خصومات تصل إلى 20 % على الطعام والمشروبات لِزوّار مطعَمَي لوتشي Luce وتانجورTanjore داخل منتجع العين.

ويعتبر دانات منتجع العين الذي ينتمي إلى مجموعة فنادق ومنتجعات دانات الفاخرة مكانا رحبا للهدوء والاستجمام، حيث يقع وسط مساحات خضراء خصبة وحدائق جميلة كما يضمّ مجموعة من المطاعم والبارات و3 مسابح و4 ملعب تنس و2 اسكواش وساونا ومركز للياقة البدنية والعلاجات الطبيعية والتدليك.

(اطلع أيضا على العروض التي أطلقها الفندق سابقا والتي لا تزال مستمرة طيلة الصيف: “دانات منتجع العين” يعلن عن عروض الصيف المميّزة لهذا العام)

شارك برأيك