Booking.com

يدعو فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية ضيوفه للاستفادة من بعض العروض الرائعة التي لا تفوت خلال شهر أغسطس الجاري، في منافذ الطعام والمشروبات عالمية المستوى، ومنتجعه الصحي.

ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز حجز إقامتهم التالية مع هيلتون والحصول على خصم يصل إلى 17% عند إجراء الحجز قبل سبعة أيام على الأقل.

ويمكن للضيوف الذين يحجزون إقامة في الفندق الحصول على خصم يصل إلى 30% على جميع منافذ تناول الطعام داخل الفندق حتى 20 أغسطس 2023.

كذلك، يقدم مطعم تياترو، عروضًا حتى 20 أغسطس، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع يتناول الإفطار مقابل 184 ريال سعودي (خصم بقيمة 20%)، غداء مقابل 267 ريال سعودي، عشاء مقابل 290 ريال سعودي (خصم بقيمة 30%).

ويقدم مطعم مايريك عرضًا حتى 20 أغسطس، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخصم ثابت بنسبة 20% على عناصر محددة في قائمة الطعام.

ويقدم مطعم لوتس الأسيوي عروضًاعل  أصناف مختلفة من أطباق الكاري الإندونيسية الشهية طوال شهر أغسطس بأسعار تتراوح من 90 ريال سعودي إلى 140 ريال سعودي، ويمكن للضيوف اختيار أطباق الكاري المتوفرة بخيارين مختلفين، مع البروتين بالسمك أو الدجاج، أو مع الخضار بالكاري، وكلها تقدم مع الأرز الساخن المطهو على البخار.

ويقدم عنبر لوبي لاونج السموذي المغذي واللذيذ والمنعش بأسعار خاصة تسري طوال شهر أغسطس على سموذي المانجو والفراولة الطازج والغني بالنكهات، في عنبر لوبي لونج، بسعر 52 ريالًا سعوديًا.

ويمكن للضيوف الانغماس بتجربة مميزة مع ميلك شيك بطعم الفانيليا أو المانجو أو الشوكولا في أنار، وهي مطعم يضم تراسًا في الهواء الطلق، ويسري عرض هذا المطعم المميز طوال شهر أغسطس بسعر 52 ريالًا سعوديًا، يمكنكم الاحتفاء باليوم العالمي للبرجر مع عروض برجر “Out The Box” في 25 أغسطس في أنار.

ويستمتع الضيوف بتناول طبق أوسو بوكو الإيطالي الكلاسيكي الشهية، في غرفهم مقابل 166.75 ريال سعودي، خلال شهر أغسطس.

وأطلقت إيفوريا سبا والنادي الصحي في أغسطس، عددًا من العروض الخاصة المتوفرة لفترة محدودة والمزايا الحصرية للضيوف على مدار الشهر، حيث ستحصل النساء من أعضاء النادي الصحي والسبا على خصم ثابت بنسبة 50%، بما في ذلك الدخول إلى الساونا والمسبح وغرفة البخار.

كنا يمكن للضيوف الذكور الاسترخاء والراحة مع مساج رياضي مُنعش لمدة 90 دقيقة بسعر خاص يبلغ 575 ريال سعودي.

وتتوفر جلسات للعناية بالأقدام من 3 إلى 31 أغسطس، بما في ذلك تقشير وتدليك شامل للقدمين، مقابل 345 ريال سعودي، ويمكن للضيوف أيضاً حجز 5 جلسات مساج والفوز بجلسة واحدة مجانًا.

شارك برأيك