Booking.com

يدعو فندق فيرمونت الرياض ضيوفه للمشاركة في الاحتفال بالتراث والثقافة السعودية بطريقة لا مثيل لها، وذلك تزامنًا مع احتفالات المملكة العربية السعودية بيومها الوطني.

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي، يُقدم فندق فيرمونت الرياض خصمًا بنسبة 23% على كل إقامة، بالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية، كما يُقدم خصمًا بنسبة 23% على المطاعم، والمنتجع الصحي، وخدمة غسيل الملابس.

ولتلبية احتياجات العائلات أو المجموعات الكبيرة، يُقدم الفندق خصمًا بنسبة 30% على الغرفة الإضافية، وللمزيد من الراحة، سيمنح فندق فيرمونت الرياض الضيوف ميزة تسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة 4 مساءً مجانًا.

يضم فندق فيرمونت الرياض ثلاثة مطاعم فاخرة، “مطعم 365” الذي يُقدم تسعة أنواع من المأكولات العالمية مع محطات طهي حيّة، ومطعم “بيستو” الذي يُقدم الذ الأطباق من جنوب إيطاليا، مثل بيتزا نابولي المخبوزة في فرن ناري، وأطباق المعكرونة التقليدية.

وتعتبر ردهة “بلازا لاونج” الأنيقة هي قلب الفندق والمكان المثالي للاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة، ويُعد “كافي كونكت” المكان المثالي لتناول وجبات خفيفة قبل قضاء يوم في المدينة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من العلاجات وتجربة المرافق المتعددة، بما في ذلك حمام السباحة الداخلي المُدفأ، والساونا، وغرفة البخار، وتجارب الحمام التقليدية، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث التقنيات.

كما يضم الفندق 298 غرفة مصممة بعناية، بما في ذلك 40 جناحًا بديكور وإطلالات بانورامية، بفضل موقعه داخل العاصمة السعودية، ويُعد الفندق مركزًا للمسافرين من رجال الأعمال وعشاق الضيافة الفاخرة على حد سواء.

يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن المطار، وبضع دقائق من مجمع الرياض فرونت ومركز نخيل التجاري، وعلى مسافة قصيرة بالسيارة من فيا الرياض- وجهة التسوق الجديدة والفاخرة في المدينة مع محلات تجارية فاخرة وتجارب سينمائية.

شارك برأيك