Booking.com

أعد منتجع “مازاغان” السياحي في المغرب باقة مخصصة لزواره الخليجيين، يتمكنون من خلالها الفوز بفرصة لتمديد إجـازتهم بمناسبة عيد الحب وفرصة للحصول على اقامة لشخصين بالغين وولدين في منتجع أتلانتس النخلة في دبي لمدة خمس ليالي وتتضمن الإقامة وجبة الفطور ودخولا غير محدود إلى مدينة “أكوافنتشر” المائية.

منتجع مازاغان المغرب

وتشمل الباقة على اقامة لشخصين بالغين وولدين (دون 12 سنة) ووجبة فطور مجاني ودخول غير محدود إلى نوادي الأطفال “بيبي كلوب” و”كيدز كلوب” و”كلوب راش” ودخول مجاني إلى حمام البخار المغربي وملعب التنس ومركز اللياقة ومسار الدراجات الهوائية والنادي وأيضا توصيل مجاني إلى المطار.

وأشار “ستيفان كيلينجر”، رئيس المنتجع والخبير السياحي في منطقة شمال افريقيا إلى أن منتجع “مازاغان” السياحي يولي اهتماماً كبيرا لزواره من منطقة الخليج، وأضاف: “ندرك أن معظم المنتجعات تولي اهتماماً بتقديم عروض مخصصة للأزواج فقط في عيد الحب ولكننا في مازاغان نتمسك بالتزامنها نحو العائلة ككل، الأمر الذي يسمح للأزواج بقضاء اجازة مميزة بينما نعتني نحن بأطفالهم”.

وخلال عطلة عيد الحب يمكن للأزواج الاستمتاع بالمنتجع المطل على المحيط وعلى بحيرات وملعب للجولف وحدائق وبركة سباحة خلابة، والاستمتاع بالشاطئ الحصري للمنتجع وتجربة سلسلة من المطاعم المختلفة الموجودة بداخله كمطعم “مرجانة” Morjana المغربي و “سال دو ماغ” Sel de Mer للمأكولات البحرية الموسمية و بوفيه Olives الذي يقدم مأكولات متوسطية وإيطالية، إضافة إلى مطاعم ونواد أخرى.

كما يضم المنتجع سبا مذهلاً يقدم علاجات الاسترخاء وأكثر من ذلك بكثير، ويضمن المنتجع أوقاتا استثنائية للأطفال في الأندية المخصصة لهم “بيبي كلوب” و”كيدز كلوب” و”كلوب راش”.

يذكر أن كلا من منتجع “مازاغان” في منطقة الجديدة المغربية ومنتجع “أتلانتس النخلة” في دبي يندرجان ضمن مجموعة “كيرزنر انترناشيونال”، ويعدان ضمن أكثر الوجهات جمالاً بين المنتجعات التي تقدم تجارب ترفيهية عديدة للأسرة.

شارك برأيك