Booking.com

أطلق منتجع ميلينوم المُصنعة مؤخراً عرضه الصيفي المميز متيحاً لعملائه من عشاق الاستجمام والرياضة فرصة الاشتراك في عضوية نادي الشاطئ والاستمتاع بتشكيلة واسعة من الخدمات المخُصصة لتجديد النشاط خلال فصل الصيف الحار.

وسيسري هذا العرض المقدم من منتجع ميلينوم المُصنعة من شهر أغسطس الحالي وحتى الخامس عشر من شهر أكتوبر من هذا العام.

وبهذا الصدد، تحدث موريس دي روي، المُدير العام لمُنتجع ميلينيوم المُصنعة، بقوله: ” يهدف عرضنا الصيفي إلى إثراء تجربة عملائنا عبر إتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بمرافقنا الترفيهية والصحية الفريدة حيث يجمع المنتجع عبر إطلالتة الخلّابة على جبال الحجر والشواطئ الساحرة بين الاستجمام وكرم الضيافة الأصيلة”.

وأضاف دي روي قائلا: “إننا نسعى من خلال عرضنا هذا إلى تشجيع عملائنا على الاهتمام بالصحة واللياقة البدنية في أجمل الأجواء الطبيعية.”

هذا، ومن خلال هذه العضوية والبالغة قيمتها تسعين ريال عُماني، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية وتجديد نشاطهم في حجرة الساونا، وغرف البخار، والجاكوزي في زينا سبا.

كما ويمكن لمحبي النشاطات الخارجية الاستمتاع بأوقات ممتعة في أحواض السباحة الخمسة التي يتضمنها المنتجع بما في ذلك أول حوض سباحة نسائي بالسلطنة، فضلاً عن إمكانية استخدام شاطئ المنتجع الخاص.

شارك برأيك