Booking.com

انطلق مهرجان دبي للمأكولات 2020 الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، في نسخته السابعة ويستمر حتى 14 مارس المقبل.

ويتضمن المهرجان عددا من الفعاليات مثل “رحلة في عالم المذاقات”، “كانتين الشاطئ” برعاية “اتصالات”، “أسبوع دبي للمطاعم”، “جواهر دبي الخفيّة” إضافة إلى فعالية “النسخة المنزلية” وفعالية “تذوق على أنغام الموسيقى” الجديدتان واللتان تنظمان للمرة الأولى.

ويحتفي مهرجان دبي للمأكولات كل عام بكافة أشكال الطهي على مستوى المدينة ويرسخ مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة من خلال برنامج يمتد على مدار 18 يوما يشمل عدة فعاليات وأنشطة وعروضاً ترويجية رائعة، فضلا عن مقابلة عدد من أشهر الطهاة العالميين.

وأعلن 19 مركز تجاري وأكثر من 1000 منفذ تجاري رئيسي في دبي عن تنظيم حملة “تذوق واربح” ليحظى محبو الطعام بفرصة لربح العديد من الجوائز المذهلة عندما يتناولون الطعام في الفترة من 26 فبراير – 14 مارس 2020.

وعند انفاق 50 درهم إماراتي فقط في أي من المنافذ المشاركة، ويحق للعملاء الحصول على قسيمة سحب لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى، وسيتم إجراء السحب الكبير في يوم اختتام فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 14 مارس 2020.

و تتاح لهم الفرصة لربح سيارة “GA8” من “GAC” مقدمة من مجموعة قرقاش وجوائز نقدية تصل إلى 15,000 درهم لثلاثة فائزين وعضويات زوماتو الذهبية لأكثر من 200,000 فائز خلال حملة “امسح واربح”.

وتضم قائمة مراكز التسوق المشاركة في حملة “تذوق واربح”: البرشاء مول، مركز مجمع بوابة الخيل، العربي سنتر، بي أفنيو، بن سوقات سنتر، برجمان، دون تاون إيتس، دبي مارينا مول، دبي وورف، الاتحاد مول، مركز مجمع مدن، الواحة سنتر، ريف مول، رمرام، مركز مجمع شروق، سوق البحار، سوق الينابيع، دبي مول، بالإضافة إلى أكثر من 1000 منفذ بيع للأطعمة والمشروبات في جميع أنحاء الإمارة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت