Booking.com

افتتح فندق وأجنحة رمادا في جزر أمواج المطعم الأول من نوعه للمأكولات المغربية في مملكة البحرين، والذي يقع بالطابق العلوي ويوفر إطلالات خلابة على بحر العرب.

ويقدم مطعم “نكهات المغرب” تشكيلة من أشهر أطباق المطبخ المغربي وأيضا تشكيلة المازة العربية، ويشرف علىإعداد الأطباق طهاة مختصون باستخدام المكونات الطازجة، ليقدم للزوار تجربة طعام مثالية وفريدة لترضي أذواقهم.

ويقدم فندق وأجنحة رمادا جزرأمواج أحدث الإقامات وخدمات ومرافق من أجل راحة الضيوف، كما يقع على مسافة قريبة من مارينا أمواج وبحيرة أمواج، وعلى بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي، ويمكن الوصول بسهولة من فندق رمادا أمواج إلى كل مناطق الترفيه أو الأعمال في المنامة.

ومع طابع الرفاهية والضيافة، غرف وأجنحة رمادا أمواج الـ 162 الفسيحة مع مرافق الضيافة، مصممة بأحدث التصاميم ومجهزة بمرافق فاخرة بما في ذلك خدمة الإنترنت المجانية لتوفير الراحة والراحة القصوى.

كما تقدم مطاعم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، من المطبخ المغربي إلى المطابخ العالمية، حيث يقدم مطعم سيتروس على مدار اليوم أطباقًا عالمية من جميع أنحاء العالم،بينما يعتبر اللاونج هي مكان للراحة والاسترخاء تقع في طابق الميزانين وتقدم وجبات خفيفة مع الشاي والقهوة والمعجنات الشهية.

ويضم فندق رمادا أمواج مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه من صالة الألعاب الرياضية الحديثة إلى حوض سباحة في الهواء الطلق وجاكوزي داخلي مع ساونا وغرف بخار، ويمكن أن تستوعب مرافق الاجتماعات والمؤتمرات في الفندق ما يصل إلى 200 ضيف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت