Booking.com

أعلنت مجموعة هيلتون وشركة ميرال أمس الأول، عن خطط لإقامة منتجع هيلتون أبوظبي في جزيرة ياس المؤلف من 641 غرفة، ومن المخطط افتتاحه عام 2019 في قلب خليج ياس، المشروع الأيقوني على الواجهة البحرية والممتد على طول 3 كيلومترات.

وسيكون المنتجع جزءا من مشروع تطوير جنوب جزيرة ياس الضخم البالغ تكلفته 12 مليار درهم، والذي أعلنت عنه ميرال، في وقت سابق من العام، ضمن الجهود الرامية لتعزيز مكانة الجزيرة بين الوجهات الأكثر رواجاً على الخريطة السياحية في العالم بحلول عام 2022.

وتشمل مرافق المنتجع مركز مؤتمرات متعدد الأغراض وسبعة منافذ لتناول الطعام، ومفهوماً شاطئياً حضرياً مبتكراً، مع مسبح لا متناهي معلق فوق مياه الخليج العربي.

ويقع المنتجع على مقربة من ياس أرينا الذي يتسع لـ 18000 متفرج، وهو ميدان داخلي متعدد الأغراض مصمم لاستضافة كبرى الأحداث الرياضية والثقافية والحفلات الموسيقية وأنشطة الأحداث والمؤتمرات.

وقال ب. ر. كيران، رئيس المحفظة في شركة ميرال: “يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع هيلتون التي تمثل معلماً بارزاً آخر في رحلتنا نحو إنشاء جزيرة ياس كوجهة عالمية رائدة، سيقدم المنتجع العائلي العالمي الطراز للزائرين مرافق إقامة وترفيه من خمس نجوم، على مقربة من مناطق الجذب الفريدة والتجارب التي لا تنسى لجزيرة ياس”.

ومن جهته، قال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس لعمليات التطوير في هيلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تعتبر هذه الصفقة محورية لهيلتون وتضعنا في طليعة رحلة تطوير جزيرة ياس لتصبح واحدة من أفضل الوجهات الترفيهية في العالم، ويعد منتجع هيلتون أبوظبي جزيرة ياس معياراً لمستوى المشاريع المقبلة التي نطمح لضمها إلى محفظتنا هنا في الشرق الأوسط”.

شارك برأيك