Booking.com

تسبب طيار في تأخير رحلة متجهة من مطار العلامة إقبال الدولي في لاهور الى نيويورك لأكثر من ساعتين، حيث كان ينتظر وصول “ساندوتش” الغذاء الخاص به.

تأخير رحلة طيران لأكثر من ساعتين بسبب "ساندوتش"

الكابتن نوشاد، رفض مغادرة مطار العلامة إقبال الدولي حتى وصل له “ساندوتش”

وذكرت صحيفة الأمة الباكستانية أن الرحلة PK-711 على متن طيران الخطوط الجوية الباكستانية كان مخطط لها الانطلاق في الوقت المحدد إلا أن الكابتن “نوشاد”، رفض مغادرة مطار العلامة إقبال الدولي حتى وصل له “ساندوتش” من فندق فئة الخمس نجوم في المدينة.

وقالت الصحيفة أن “نوشاد” ذكر أنه “بحاجة إلى السندويشات بأي ثمن” خاصة بعد أن علم أن قائمة الطعام على متن الطائرة لم تشمل سوى الفول السوداني ورقائق البسكويت فقط، ولذا فاستمر الطيار المطالبة بالشطيرة حتى بعد إبلاغه أن الأمر يمكن أن يستغرق ساعتين.

الرحلة PK-711 من لاهور الى نيويورك، عبر مانشستر، كان من المفترض أن تنطلق في الوقت المحدد في الساعة 6:45 يوم 15 ديسمبر. إلا أن ساندوتش نوشاد قد تسبب في تأخيرها إلى الساعة 09:15، بتأخير يقارب أكثر من ساعتين من الزمن.

وقال المتحدث باسم الخطوط الجوية الباكستانية Mashhood Tajwar أن “الإدارة علمت بأمر تأخير رحلة دولية”، وقد أمرت بإجراء تحقيق موسع، وسيتم اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد المسؤولين عن ذلك.

شارك برأيك