Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج انها ستبدأ في تسيير رحلاتها إلى وجهاتها الجديدة المضافة إلى شبكتها، مع بداية فصل الصيف، وستطلق الناقلة جدولتها الصيفية للعام 2018 مع رحلات أكثر وقدرة استيعابية أكبر من وإلى عدد من وجهات الناقلة الرائجة خلال موسم ذروة السفر الصيفية الواقعة بين منتصف شهر يونيو ومنتصف شهر سبتمبر من العام الجاري.

وتشمل الجدولة الصيفية الجديدة رحلات إلى العاصمة الأردنية عمان ستزداد إلى 3 رحلات يومية، فيما ستزداد رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت إلى رحلتين مزدوجتين يومياً.

أما إسطنبول التركية فستسير الناقلة رحلاتها إليها من خلال 12 رحلة أسبوعية، في الحين الذي ستسير الناقلة فيه 7 رحلات أسبوعية إلى العاصمة اليونانية أثينا.

كما ارتفع عدد الرحلات إلى لارنكا بقبرص إلى رحلات يومية دائمة، وهو الأمر الذي ستطبقه الناقلة في بغداد أيضاً برفعها لعدد رحلاتها إلى العاصمة العراقية إلى 5 رحلات أسبوعية بصورة دائمة، وزيادة عدد رحلات ملتان بباكستان إلى 5 أسبوعياً، كما قامت بزيادة عدد رحلات كل من القاهرة والخرطوم وأديس أبابا.

وفي الهند، ستتسع شبكة وجهات الناقلة لتشمل رحلات يومية إلى بنغالور بدءاً من 1 مايو، و7 رحلات أسبوعية إلى كالكت بدءاً من 15 يونيو، كما ستسير رحلاتها إلى الدار البيضاء بالمغرب من خلال 5 رحلات أسبوعية بدءاً من 11 يونيو، وإلى باكو بأذربيجان بـ 5 رحلات أسبوعية بدءاً من 12 يونيو.

وستستخدم طائرة طيران الخليج الجديدة من طراز بوينغ 9 – 787 دريملاينر التي ستنضم إلى أسطول الناقلة قريباً في تسيير رحلات طيران الخليج اليومية المزدوجة إلى مطار لندن هيثرو بدءاً من 15 يونيو 2018، إلى جانب ذلك، ستقوم شركة طيران الخليج بزيادة رحلاتها خلال فترة الذروة في الصيف بـ200 رحلة أسبوعية مقارنة بـالعام 2017.

أما على الصعيد الإقليمي، فتشمل التوسعة الجديدة لشبكة وجهات الناقلة تسيير 5 رحلات أسبوعية إلى أبها وتبوك في المملكة العربية السعودية بدءاً من 15 يونيو، وتسيير 3 رحلات أسبوعية إلى الإسكندرية بمصر بدءاً من 10 يونيو، مع رحلتين أسبوعيتين إلى شرم الشيخ بمصر بدءاً من 16 يونيو.

شارك برأيك