Booking.com

كشفت شركة رتاج القطرية للفنادق والضيافة عن توقيعها عقدًا لإدارة فندق جديد أربع نجوم، يقع بمدينة الدوحة بالقرب من منطقة روضة الخيل، والذي يعتبر إضافة نوعية لسلسلة فنادق رتاج في قطر.رتاج القطرية تدير فندق أربع نجوم جديد في الدوحة

ويتألف الفندق الجديد من 84 غرفة فندقية ومطعم ومقهى وقاعة اجتماعات وصالة لياقة بدنية، وتم توقيع العقد بين الجانبين شركة رتاج لإدارة الفنادق وشركة روضة الخيل للعقارات المالكة للفندق.

وقد أعرب محمد بن جوهر نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة رتاج، عن مدى سعادته بتوقيع عقد الفندق الجديد، مؤكدًا أن هذه الخطوة هي تجسيد لرؤية رتاج للفنادق بالتوسع على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، منوها إلى أن سلسلة فنادق رتاج متواجدة بفاعلية في كل من مملكة البحرين وجزر القمر وجيبوتي والمملكة العربية السعودية وتركيا.

وأكد أن سلسلة فنادق رتاج باتت تحظى بإقبال كبير من النزلاء خاصة من الأسر الخليجية بشكل خاص والأسر العربية بشكل عام منوهًا على أن شركة رتاج للفنادق والضيافة تستمد قيمها وهويتها من تعاليم الإسلام وتحافظ على العادات والتقاليد المحافظة للأسر العربية.

وقال جوهر كلمته عقب توقيع العقد: “إن الفندق الجديد مهيأ أن يتم تصنيفه من فئة الأربع أو الخمس نجوم، وسوف يحقق الأهداف التي رسمها له مجلس إدارة شركة رتاج”.

ويُذكر أن مجموعة رتاج من الشركات القطرية الرائدة في مجال الضيافة وتدير عددا من المجمعات التجارية والسكنية، بالإضافة إلى إدارة الشقق الفندقية والمجمعات السياحية، وتتميز بتقديمها للضيافة العربية الأصيلة، وتسعى إلى ترسيخ مكانتها من خلال توفير مفهوم مبتكر للخدمات الاستثنائية والراقية لعملائها.

وتضم مجموعة رتاج تسعة فنادق خمسة منها بالدوحة وهي رتاج الريان، رتاج رويال الدوحة، إضافة إلى الشقق الفندقية: رتاج رزيدنس الكورنيش ورتاج إن٬ رتاج إن مارينا رزيدنس٬ بالإضافة إلى فندقين بتركيا هما رتاج رويال إسطنبول ورتاج ثرمال آند سبا يلوة، وفندق في موروني بجزر القمر رتاج موروني، وفندق رتاج الريان في مكة بالسعودية

وقد تم مؤخرا انضمام فندقين للمجموعة والمقرر لهما الافتتاح قريبا في كل من الدوحة “رتاج النصر” وجيبوتي” رتاج السلام”.

شارك برأيك