Booking.com

تستعد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لإطلاق حملة ترويجية جديدة لاستقطاب الزوار السعوديين، حيث تتضمن الحملة مجموعة واسعة من المبادرات والفعاليات والأنشطة التي تتيح فرصة الاستمتاع بباقة متنوعة من التجارب التراثية والثقافية التي من شأنها رفد أعداد الزوار من الأسواق المستهدفة خلال عطلة الصيف، وعطلة عيد الأضحى، واحتفالات اليوم الوطني خلال الربعين الثالث والرابع من العام الجاري.

وتركز الحملة الترويجية الجديدة على زيادة أعداد الزوار القادمين من السعودية، إلى جانب الكويت والبحرين وعمان، وإطالة مدة بقائهم في أبوظبي وذلك عبر التركيز على هذه الأسواق لتصبح مساهماً رئيسياً في القطاع السياحي على مستوى الإمارة.

وتقدم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة باقة من العروض المصممة خصيصاً للمسافرين القادمين من الدول المجاورة على مدار العام، والتي تشمل حسومات كبيرة ودخولاً مجانياً إلى المعالم السياحية الكبرى، فضلاً عن نخبة من العروض الأخرى التي تتيح مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية.

وتضم هذه الحملة مجموعة من المبادرات التي تستعرض إمكانيات العاصمة الإماراتية، عبرالمسابقات التنافسية والحملات الترويجية الداخلية والخارجية، إضافة إلى العروض الترويجية في المراكز التجارية داخل مدن الرياض وجدة والدمام بالمملكة العربية السعودية.

كما تقدم الفعاليات الجارية، ومنها “موسم صيف أبوظبي 2017″، عدداً من العروض الترويجية الموجهة خصيصاً إلى السياح الخليجيين، ضمن أهم الوجهات السياحية والفنادق.

وفي الفترة ما بين 15 أغسطس لغاية 15 سبتمبر2017، سيتمكن زوار الدولة القادمون إليها عبر معبر الغويفات الحدودي مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، من استكشاف المساحة المصممة خصيصاً من قبل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والتي تستضيف عربات الطعام إلى جانب المشروبات والمعلومات المساعدة في التعريف بمناطق الجذب في الإمارة والفنادق خلال العطل المدرسية والعيد.

وتشمل الخطة، الرامية إلى تشجيع الزوار من المملكة العربية السعودية على زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2017، برنامجاً شاملاً من الفعاليات المنعقدة على مدار العام، ومنها سباق “جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1″ و”مهرجان أبوظبي للمأكولات” و”المهرجان الوطني للحرف والصناعات التقليدية”.

شارك برأيك