Booking.com

أطلقت شركة طيران الجزيرة علامة تجارية وهوية جديدة، مما يمثل انتقالاً مهماً للأمام في عامها التشغيلي الثالث عشر، كما كشفت رسمياً عن شعارها الجديد إلى جانب تطوير موقعها الإلكتروني.

طيران الجزيرة تكشف عن هويتها الجديدة

وتعتبر هذه الخطوة كأول تحرك للشركة للرد على المنافسة القادمة من شركتي الطيران المحليتين، شركة الخطوط الجوية الكويتية والوطنية للطيران، التي عادت للتشغيل في 11 يوليو الماضي بعد توقف دام 6 سنوات.

وقد قالت طيران الجزيرة في بيان صحفي لها اليوم الأحد، إن التطويرات جاءت استعداداً لإطلاق خدمات مبتكرة ومميزة لتلبي احتياجات المسافرين بسهولة وتجعل سفرهم اكثر راحة.

وأضاف البيان أن العلامة التجارية الجديدة لشركة طيران الجزيرة تعكس تاريخها وإنجازاتها خلال هذه الفترة وحصولها على تقييمات وجوائز رفيعة المستوى من المسافرين وخبراء الطيران، مؤكدة التزامها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات والمنتجات لعملائها في السنوات القادمة.

ويتكون الشعار الجديد من اسم الشركة بألوان جريئة تمثل زرقة السماء بدرجاتها المختلفة، أنماط هندسية متناسقة، وشكل الماسة التي ترمز إلى عراقة الشركة وإرثها النابع من شبه الجزيرة العربية، كما يحافظ شعار طيران الجزيرة الجديد على روح العلامة التجارية بأسلوب معاصر.

طيران الجزيرة تكشف عن هويتها الجديدة

وصُمم الموقع الإلكتروني الجديد للشركة بأسلوب متطور لتوفير كافة المزايا التي تتيح تجربة تصفح شخصية للعملاء تشمل تسجيل الدخول إلكترونياً والحصول على المساعدة عبر خدمة المحادثة الفورية مع موظفي الخدمة.

ذلك إلى جانب الأسعار التنافسية ونصائح السفر، وإمكانية الحصول على جداول السفر وحفظ المعلومات الشخصية، كما يقدم ميزة الدخول إلى قاعة الجزيرة لدرجة الأعمال، والتمتع بخدمة P&F لإيقاف السيارات لتجربة سفر غير مسبوقة.

شارك برأيك