Booking.com

أعلن طيران السلام أول طيران اقتصادي في سلطنة عمان، عن إضافة وجهات دولية جديدة بدءاً بتدشين رحلاته إلى المملكة العربية السعودية وباكستان.

وتنطلق أولى رحلات طيران السلام إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في 16 أبريل الجاري، وبأسعار تبدأ من 89 ريالاً عُمانياً لتذكرة الذهاب والإياب، حيث تسير الناقلة أربع رحلات أسبوعياً الى جدة، كما سيتم إضافة رحلات جديدة مباشرة إلى المدينة المنورة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وسيحظى المسافرون من صلالة إلى جدة والمدينة المنورة بخيار رحلات الربط المباشر، إذ يسافرون إلى وجهاتهم في المملكة العربية السعودية دون الحاجة إلى مغادرة الطائرة في مسقط، إذ ستتضمن الخدمة توقفاً لمدة 50 دقيقة فقط.

كما تعتزم الناقلة زيادة عدد الرحلات المتوجهة إلى السعودية عبر إطلاق رحلاتٍ مباشرة من مسقط إلى الطائف، ورحلات ربط مباشر من صلالة إلى الطائف عبر مطار مسقط، إضافة إلى المزيد من الرحلات إلى المدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لتلبية احتياجات الضيوف الراغبين بأداء شعائر العُمرة.

وعلاوة على ذلك، سيطلق طيران السلام رحلاتٍ منتظمة إلى دولة باكستان خلال الشهر الجاري، وستتضمن محطاته كلاً من ملتان، وسيالكوت، وكراتشي، لتضاف هذه الوجهات الجديدة إلى رحلات الشركة القائمة يومياً بين كلّ من مسقط وصلالة ودبي.

كما حرص طيران السلام على توفير قائمةٍ من خدمات القيمة المضافة ذات الأسعار التنافسيّة، والتي تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانيّة اختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران السلام فرانسوا بوتيـيـه: “لا شك أن افتتاح هذه الخطوط الجديدة يعكس مدى التزامنا بالحفاظ على ذلك الزخم الذي حظينا به منذ بدء أعمالنا، وإننا نتطلع للترحيب بالمزيد من المسافرين وفتح الآفاق أمامهم عبر منحهم خياراتٍ متعددة وقيمة على متن رحلاتنا دون التنازل عن أعلى معايير السلامة والجودة المتبعة في عالم الطيران”.

شارك برأيك