Booking.com

كشف فندق ديوكس دبي الفاخر ذو الخمس نجوم الواقع في نخلة جميرا، والذي يتسم بطابعه البريطاني الراقي عن افتتاح طابق خاص وحصري للسيدات فقط.

ديوكس دبي

ويتألف الطابق الذي يحمل اسم “Duchess Floor” من 20 غرفة ويشغل الطابق الثالث من الفندق، ويمكن الوصول إليه من خلال مصاعد خاصة، ويتميز بخصوصيته كونه حصرياً للضيوف من الإناث فقط.

وتوفر النوافذ التي تمتد من السقف إلى الأرض ضمن هذه الغرف والأجنحة إطلالة رائعة على مياه الخليج العربي وبرج العرب وأفق مدينة دبي.

كما يتميز هذا الطابق باستخدام أقمشة حصرية من “ليبرتي” والتي توفر لمسات أنيقة من الحرير والمنسوجات والستائر في كافة الغرف المطلة على الواجهة البحرية.

وقد استلهمت ديبرا دوجا المدير التنفيذي لفندقي “ديوكس دبي” و”ديوكس لندن” هذه الفكرة من رحلاتها المتنوعة حول العالم والفرصة التي توفرها العلامات التجارية الفندقية من فئة الخمس نجوم لإنشاء حزمة مصممة خصيصاً للسيدات خلال سفرهن لوحدهن مع التركيز على تقديم أعلى مستويات الخدمة والأسلوب والجودة.

وبهذا السياق، قالت دوجا: “بما أنني أسافر بشكل متكرر لأغراض العمل أو للترفيه مع الأصدقاء والأقارب فقد لاحظت وجود فجوة في قطاع الضيافة من حيث قلة وجود المناطق الخاصة للسيدات فقط ضمن الفنادق الفاخرة”.

تابعت: “يجمع طابق Duchess Floor بين معايير السلامة والأمان والديكورات الأنيقة والمرافق الراقية، من أجل توفير تجربة خاصة لضيفاتنا عند إقامتهن في فندق ديوكس دبي”.

شارك برأيك