Booking.com

أعلنت شركة ماريوت الدولية للفنادق عن افتتاحها فندق ألوفت العين، الذي يعتبر الفندق الأول لعلامة “ألوفت” في مدينة العين، والثاني على مستوى دولة الإمارات، ومن المخطط أن يتم افتتاح عشرة فنادق جديدة من علامة ألوفت في المنطقة خلال السنوات الخمس القادمة.

ويقع الفندق في قلب مدينة العين الجديد ضمن مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري الحيوي والذي يمتد على مساحة 500 ألف متر مربع، حيث يحوي المشروع أكثر من 600 وحدة سكنيية والعديد من المباني التجارية، وتنوع فريد من نوعه من المطاعم والمقاهي العالمية.

فندق ألوفت العين 2

ويتألف فندق ألوفت العين من 175 غرفة وجناح فندقي، تم تصميمها وفقاً لأحدث الابتكارات المعاصرة لتقدم تجربة إقامة فندقية استثنائية، وجميع غرف وأجنحة الفندق مجهزة بأسرة فخمة ومريحة وغرف استحمام كبيرة وأدوات للصحة.

وتتضمن خيارات المأكولات والمشروبات في الفندق منصة الطعام الدائمة التي يتم تجديدها بشكل منتظم، ومقهى “دبليو إكس واي زد”، ومطعم “أوليف تري” للأصناف العالمية والموسمية على مدار اليوم، واستراحة “روف توب”، والتي تعتبر الوجهة الأولى في مدينة العين لعشاق الترفيه وقضاء أمتع الأوقات في الهواء الطلق خلال النهار والليل لتكتمل التجربة مع الإطلالة الخلابة على جبل حفيت.

كما يوفر فندق ألوفت العين مركزاً رياضياً يستقبل الضيوف 24 ساعة في اليوم، إلى جانب بركة السباحة في سطح الفندق، بالإضافة إلى أربعة خيارات من مساحات غرف الاجتماعات المجهزة بكافة المعدات اللازمة للاجتماعات بالصوت والصورة، إلى جانب إمكانية الاتصال السريع بالإنترنت عبر تقنية الواي فاي مجاناً.

وتتميز ألوفت بتقديمها نظام خدمة “SPG Keyless”، وهو أول نظام لفتح الأبواب بدون مفاتيح في قطاع الضيافة، والذي يسمح للضيوف باستخدام هاتفهم الذكي كمفتاح للغرفة، ويشكل هذا النظام جزءاً أساسياً من صميم استخدام التكنولوجيا المتطورة في تقديم خدمات فندقية متميزة.

شارك برأيك