Booking.com

تواصل سلسلة فنادق جنة بدولة الإمارات العربية المتحدة نجاحاتها، عبر حصول عدة فنادق من المجموعة في إمارة أبوظبي على عدد من الجوائز المرموقة ضمن حفل جوائز السفر العالمية 2016 الذي أُقيم في دبي.

وحصل فندق “أجنحة القرم الشرقي” في أبوظبي على جائزتين من جوائز السفر العالمية 2016، وتسلم فريق جنة للفنادق والمنتجعات، الجائزتين عن أفضل شقق فندقية في أبوظبي والإمارات.

كما حصل فندق “جنة برج السراب” ذو الخمس نجوم في منطقة الميناء بأبوظبي، على جائزتي أفضل فندق في أبوظبي ودولة الإمارات للسكن الفندقي الفاخر والخدمة الراقية من جوائز السفر العالمية 2016.

وقال نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات: ” نشعر بالفخر للحصول على هذه الجوائز، ونحن سعداء جداً لهذا الإنجاز الذي حصلنا عليه من أحد أبرز الجهات المعنية بتقييم أداء الفنادق والمنتجعات حول العالم، جوائز السفر العالمية، التي تعد بمثابة أوسكار السياحة”.

ويذكر أن أجنحة القرم الشرقي تضم 88 وحدة فندقية فاخرة، تعتبر الأحدث والأرقي في العاصمة وتقع ضمن مجمع القرم الشرقي في أبوظبي، وتقدم الأجنحة للضيوف والزوار أسلوب حياة فاخر ضمن محيط متنوع يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية التي تلبي مختلف الاحتياجات.

وكان فندق “جنة برج السراب” قد أطلق مؤخراً شقق أستوديو جديدة للإيجار من فئة خمس نجوم، حيث يمكن استئجار أستوديو مفروش بالكامل داخل الفندق بإيجار 85000 درهم في السنة.

كما أن الشقة متوفرة أيضا بأقساط شهرية وتشمل خدمات دون أية تكلفة إضافية وتبلغ مساحة الأستوديو 38 متراً مربعاً وهو مؤثث بالكامل مع سرير بالحجم الكبير ومكتب تنفيذي وتلفزيون بشاشة مسطحة 48 بوصة مع قنوات دولية ومحلية.

شارك برأيك