Booking.com

أعلنت مجموعة كمبينسكي الرائدة في تشغيل وإدارة الفنادق الفاخرة حول العالم، عن افتتاح أولى فنادقها في كوبا في الربع الثاني من العام الجاري، ويقع في قلب هافانا القديمة إحدى المواقع المُدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

وقد وقعت مجموعة كمبينسكي عقد إدارة الفندق الجديد “غران هوتيل مانزانا كمبينسكي لا هافانا Gran Hotel Manzana Kempinski La Habana” الذي يضم 246 غرفة وجناحا مع مجموعة Grupo de Turismo Gaviota SA.

وتعليقاً على هذا، قال ماركوس سيمر رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق كمبينسكي ورئيسها التنفيذي: “يسرنا كثيرًا أن نفتتح هذا الفندق المميز في الربيع، وهذا الافتتاح هو استمرار لروح الريادة التي نتحلى بها”.

وتابع: “سيكون فندق غران هوتيل مانزانا كمبينسكي لا هافانا أول فندق عصري فاخر من فئة الخمس نجوم في كوبا، وبفضل موقعه المتميز في بناية تاريخية شهيرة، فهو مؤهل لأن يكون أرقى مشروع فندقيّ في هافانا القديمة”.

ومن جانبه، قال كارولس م. لاتوف الرئيس التنفيذي لمجموعة Grupo de Turismo Gaviota SA: “من المهم بالنسبة لنا أن نستقطب شركاء جدد معروفين على المستوى العالمي ليتولوا إدارة فنادقنا، لذا فقد وقع الاختيار على كمبينسكي لتولي إدارة فندقنا الجديد في هافانا، فبفضل التاريخ الناصع لمجموعة فنادق كمبينسكي والممتد على مدى مائة وعشرين عاما، وجودتها المتميزة الفاخرة أوروبية الطراز، تعد تلك المجموعة الفندقية الفاخرة الأعرق في أوروبا هي الأقدر على إدارة مبنى الفندق”.

وأضاف: “شُيد هذا المبنى في بداية القرن العشرين، ليكون أول مركز تسوق في كوبا على الطراز الأوروبي، وهو مبنى أيقوني يقع في منطقة تاريخية مهمة، وبالتعاون مع كمبينسكي سوف نجعل من هذه الجوهرة أرقى فندق فاخر في المدينة”.

شارك برأيك