Booking.com

يستعد مطعم همنغواي في فندق هيلتون أبوظبي لافتتاح حديقته الخارجية للمرة الأولى مع حفل تحييه فرقة “ذا سبيت فايرز” الموسيقية من إسبانيا، و قائمة مأكولات جديدة ليستمتع الضيوف بأوقاتهم في شهر فبراير.

وسيفتتح المطعم فناءه الخارجي ليستمتع الضيوف بالطقس الجميل والنسمات المنعشة في هذا الوقت من العام في العاصمة أبوظبي، وسيوفر الفناء الخارجي مساحة جديدة لـ 80 شخصاً، ويضم شاشات عملاقة ليستمتع الضيوف بمشاهدة المباريات الرياضية المفضلة أثناء تواجدهم في المطعم.

ولإضفاء نكهة خاصة إلى تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق، قام طهاة المطعم بإضافة مجموعة من المأكولات الشهية إلى قائمة الطعام تتضمن ساندويشات البرجر المشوي وشطائر التاكو المكسيكية اللذيذة.

ويتولى الشيف الإيطالي والتر ميكولان مسؤولية إعداد وتحضير قائمة طعام جديدة ومتنوعة تضم أطباقاً من شتى أنحاء العالم يتم تقديمها على مدار الأسبوع.

وتضم قائمة الطعام الجديدة مجموعة متنوعة من السلطات والوجبات الخفيفة، وتشكيلة من المقبلات تضم أطباق الميني برجر وشطائر التاكو والساندويشات والبرجر. ومن الأطباق الرئيسية طبق السلمون الأطلسي وطبق دجاج تكا ميخاني، وطبق اسكالوب الدجاج شنيزل والحساء الإيرلندي.

ويستمر همينغواي بتقديم الفطائر الشهية التي يشتهر بإعدادها، ويقدم أيضاً مجموعة مختارة من المشاوي والبطاطس المقلية وأطباق الفاهيتا اللذيذة، ويوفر المطعم للمجموعات عرض خاص يتيح لهم إمكانية تجربة مجموعة متنوعة من الأطباق المتوفر المطعم، ويقدم أيضاً باقة من الحلويات اللذيذة.

شارك برأيك