Booking.com

تنطلق اليوم فعاليات مهرجان العيد، وتشتمل الفعاليات على ألعاب فلكلورية ومسابقات ترفيهية وحرف يدوية وعروض فنية وألعاب نارية ومعارض تراثية وحفلات غنائية إضافة إلى عدد من النشاطات الأخرى، وتنظم فعاليات المهرجان في 21 مركزا منتشرا في جميع أنحاء دولة قطر.

21 جهة تستضيف فعاليات مهرجان العيد في قطر

وتشتمل الفعاليات على ألعاب فلكلورية ومسابقات ترفيهية وحرف يدوية وعروض فنية وألعاب نارية

ويشمل مهرجان عيد الفطر عروضا مجانية في المولات؛ “سيتي سنتر، الخور، لاجونا، حياة بلازا، لاندمارك، وفيلاجيو”، ويستطيع الزوّار الحصول على هدايا مجانية والفوز بجوائز فورية والاستمتاع بالتسوق في مجموعة واسعة من المتاجر وشراء الألعاب والهدايا لعائلاتهم إضافة إلى المستلزمات المنزلية.

هذا وأنهت الهيئة العامة للسياحة جميع الاستعدادات لبدء المهرجان، وسيقوم مندوبون من الهيئة باستقبال ضيوف دولة قطر خلال أيام المهرجان عند منفذي بو سمرة البري ومطار الدوحة الدولي، وستقوم الهيئة بتوزيع برنامج الفعاليات وحرائط مراكز إقامة الفعاليات على السياح الوافدين.

 وتجري فعاليات مهرجان العيد بالتعاون مع عدد من الجهات من بينها وزارة الثقافة والفنون والتراث، حي كتارا الثقافي، سوق واقف، أكوابارك، إذاعة صوت الريان، لؤلؤة قطر، متحف الفن الإسلامي، متحف الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، حديقة ومحمية الدوسري، لجنة قطر للرياضات الجوية، نادي لوسيل للرماية. كما تشارك في الفعاليات مجموعة من المراكز التجارية ومراكز التسوق المشاركة من بينها فيلاجيو، سيتي سنتر، لاندمارك مول، حياة بلازا، لاجونا مول، ومول الخور.

شارك برأيك