Booking.com

كشف استبيان أجرته الخطوط الجوية البريطانية في الشرق الأوسط مؤخراً أن المسافرين من المنطقة يهتمون بأناقتهم خلال السفر.

الخطوط الجوية البريطانية

50% من المسافرين في الشرق الأوسط ينهون إجراءات السفر عبر الانترنت بصفة منتظمة

وأفاد شخص من بين كل ثلاثة أنه يرتدي أفضل ما لديه عند السفر حيث أظهر الاستبيان اهتمام المسافرين بمظهرهم الأنيق بدءاً من تسريحة الشعر إلى ارتداء أرقى الأحذية أثناء توجههم للسفر لاستكشاف العالم.

والقى الاستبيان الذي شمل مختلف أنحاء الشرق الأوسط الضوء على الخيارات التي يفضلها المسافرون من المنطقة حول ما يرتدونه خلال السفر.

ففيما يتعلق بلباس القدم فضّل أربع من بين كل خمس سيدات في الأردن ارتداء أحذية مسطحة بينما اختار أكثر 20% من السيدات المستطلعة آراؤهن في أحذية بكعوب في حين أعرب 39% من الرجال عن تفضيل ارتداء أحذية رسمية أثناء السفر.

وفي إشارة إلى حرص مسافري المنطقة على أناقتهم الشخصية كشف الاستبيان أن أكثر من ثلثي المسافرين من الأردن يهتمون بتصفيف الشعر قبل التوجّه للسفر.

ويقوم مسافر من بين كل اثنين في الشرق الأوسط بإنهاء إجراءات السفر عبر الانترنت بصفة منتظمة, وقد يعود ذلك إلى توفير مزيد من الوقت للتسوق حيث يحتل المسافرون من الشرق الأوسط المرتبة الأولى في الترفيه بالمطار.

وقالت هيلينا فلين سفيرة الخطوط الجوية البريطانية: “لا شك أن عملاءنا بالشرق الأوسط من أكثر مسافري الخطوط الجوية البريطانية أناقة, وهذا ما أكد عليه الاستبيان الذي أجريناه فقد رأينا أن مسافرينا من الأردن لا يفضّلون الراحة على حساب الأناقة عندما يتعلق الأمر بما يرتدونه أثناء السفر جواً لكنهم يحرصون على الخيارين معاً.

ونحن نتفهم أن كل ما يتصل براحة المسافر يمثل أهمية قصوى بالنسبة لنا, وكذلك أن يبدو المسافر في أفضل أناقته فالعملاء يتطلعون إلى الاستمتاع بمظهر أنيق والاسترخاء في جاهزية للوصول إلى وجهتهم, وهذا ما يجعلنا نوفر منتجات مثل أطقم العناية بالجسم على متن الرحلة من أسماء عالمية شهيرة مثل Aromatherapy Associates و Refinery و Elemis, والتأكد من حصول العملاء على العناية الكاملة من طاقم الرحلة من أجل أن ينعموا بمظهر أنيق وأفضل شعور مهما طالت رحلتهم”.

وتعد الخطوط الجوية البريطانية أو بريتيش إيرويز (british airways) تعد الناقل الوطني في المملكة المتحدة ، يقع مقرها في مبنى ووترسايد في لندن قرب مطار هيثرو, وتعد أكبر شركة طيران في المملكة المتحدة وثالث أكبر شركة طيران في أوروبا (بعد الخطوط الجوية الفرنسية – كيه إل إم ولوفتهانزا), و أكبر ناقل عبر الأطلسي, وهي منضمة لتحالف “تحالف عالم واحد”، محاورها الرئيسية هي مطار لندن هيثرو ومطار غاتويك.

و تأسست في 31 مارس 1974 وهذا بعد اتحاد شركة الخطوط الجوية البريطانية لما وراء البحار والخطوط الجوية البريطانية الأوروبية وشركتين محليتين هما الخطوط الجوية الكامبرية من الكارديف والخطوط الجوية الشمالية الشرقية من نيوكاسل أبون تاين ليشكلوا الخطوط الجوية البريطانية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت