Booking.com

أطلقت شركة الخطوط التركية خيار شوب آند مايلز Shop & Miles كطريقة بديلة لاستخدام الأميال المتراكمة في برنامج مكافآت الأميال الشائع للمسافر الدائم من الناقلة استجابة للشعبية المتزايدة للتسوق عبر الإنترنت، ويسمح الخيار الجديد للأعضاء بشراء أصناف منتجات سواء من خلال الأميال أو الدفع نقداً أو كليهما معاً.

الخطوط الجوية التركية

خيار شوب آند مايلز يسمح للأعضاء بشراء منتجات سواء من خلال الأميال أو الدفع نقداً أو كليهما معاً

وقامت الخطوط التركية بإنشاء موقع إلكتروني جديد للتسوق، ويحظى الأعضاء الآن بفرصة إنفاق أميالهم مقابل بضائع معروضة على الموقع كبديل للاستخدام التقليدي للسفر والمواصلات، وكحافز إضافي عن طريق استخدام موقع شوب آند مايلز سوف يجمع الأعضاء أميالاً إضافية مقابل الدفع نقداً عند الشراء من تشكيلة البضائع المعروضة.

وسوف يتم إطلاق البرنامج مبدئياً في 10 بلدان، وبغض النظر عن تركيا فإنها تشمل دولة الإمارات العربية المتحدة وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وروسيا وإسبانيا والمملكة المتحدة بمنتجات صنعت وفقاً لاحتياجات هذه الأسواق المهمة.

وعلاوة على الموقع الإلكتروني سوف يتم توفير كتالوج مطبوع بأصناف منتجات شوب آند مايلز في جيب المقعد على رحلات الخطوط الجوية التركية، وأكشاك مخصصة للتسوق سوف يتم وضعها في مطار أتاتورك الدولي.

وتم تصميم تشكيلة المنتجات المقدمة من خلال شوب آند مايلز وفقاً لاحتياجات واهتمامات ركاب الخطوط التركية، وتضم إحدى مجموعات المنتجات أصنافاً حصرية تحمل علامة الخطوط التركية.

وتضم تي كيه كولكشن تشكيلة واسعة من الحقائب، وأجهزة كمبيوتر محمولة للألعاب، ومنتجات أخرى تعكس الوجهات العديدة التي تطير إليها الناقلة بالإضافة إلي ما يزيد عن 5 آلاف منتجاً ضمن 23 فئة رئيسية و93 فئة فرعية اختارتها خصيصاً شركة سنال مجازتشليك إنك.

شارك برأيك