Booking.com

فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب “أفضل شركة طيران طويلة المدى” خلال حفل جوائز بزنس ترافيل السنوي الـ18, والذي أقيم في فندق جروسفينور هاوس في لندن هذا الأسبوع, ونظمته مجلة باينج بزنس ترافيل.

الخطوط الجوية القطرية

القطرية تحصل على مجموعة من الجوائز القيّمة من مختلف أنحاء العالم

وقد حصلت القطرية علي اللقب بناءً على تصويت المسافرين البريطانيين لها نظير التزامها بتقديم أعلى مستوى من الخدمات على متن رحلاتها.

وقد نالت القطرية على مدار الأشهر 12 الماضية عدداً من الجوائز القيّمة من مختلف أنحاء العالم من أهمها جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” التي نالتها لعامين متتاليين من قبل مؤسسة سكاي تراكس المرموقة.

كما تأتي هذه الجائزة في أعقاب حصولها على جائزتين من مجلتين شقيقتين لمجلة بزنس ترافيلر هما “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” من مجلة بزنس ترافيلر الشرق الأوسط, و”أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وإفريقيا” من مجلة بزنس ترافيلر آسيا باسيفيك.

وتعتبر الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم فقد شهدت نمواً سريعاً وملحوظاً على مدار 16 عاماً, وهي تسيّر حالياً أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم 118 طائرة إلى 124 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

شارك برأيك