Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن التوسع في اتفاقية المشاركة بالرمز مع خطوط هونغ كونغ الجوية بهدف تعزيز رحلات الربط المتاحة للمسافرين بين آسيا والشرق الأوسط وأوروبا.

وفي إطار اتفاقية المشاركة بالرمز الموسّعة بين الناقلتين، سوف تضع خطوط هونغ كونغ الجوية رمزها “HX” على رحلات الاتحاد للطيران بين هونغ كونغ، ثالث أهم المراكز المالية في العالم، والعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ومن المقرر أن تباشر الاتحاد للطيران تشغيل رحلاتها إلى هونغ كونغ بمعدل رحلة يومياً بدءاً من 15 يونيو/حزيران 2015، لتوفر للمسافرين ما يصل إلى 3,620 مقعداً أسبوعياً على متن طائرتها من طراز إيرباص A330-200.

وإضافةً إلى ذلك، سوف تضع خطوط هونغ كونغ الجوية رمزها على رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي ومدريد، عاصمة إسبانيا وأكبر المدن فيها.

وتشغل الاتحاد للطيران رحلاتها إلى وجهة مدريد، التي أطلقتها الشركة في مارس/آذار 2015، بمعدل أربع رحلات أسبوعياً وتوفر ما يصل إلى 2,096 مقعداً أسبوعياً عبر طائرتها من طراز إيرباص A330-200المرتبة بنظام الدرجتين.

وبهذا الصدد، قال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران :”سوف يؤدي التوسع في خدمات المشاركة بالرمز إلى مزيد من النجاح التجاري لكلتا الشركتين، والأهم من ذلك أن هذا التوسع سوف يثمر عن إطلاق العنان للفوائد الحقيقية المتوفرة من الشراكة عبر توفير رحلات ربط معززة وإتاحة المزيد من الرحلات للمسافرين لأغراض العمل أو الترفيه بين آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا”.

وبدوره، أفاد لي ديانتشون، المدير التجاري لشركة خطوط هونغ كونغ الجوية، بالقول: “يسعدنا ترسيخ شراكتنا مع الاتحاد للطيران عبر التوسع في اتفاقية المشاركة بالرمز. فنحن نشهد طلباً قوياً بصورة متزايدة في آسيا على السفر إلى منطقة الخليج العربي، وأوروبا، وأفريقيا، وأمريكا الجنوبية”.

شارك برأيك