Booking.com

مكتوب أعمال ـ أعلنت طيران الإمارات، الشريك الرسمي لكأس العالم FIFA 2010، عن إتاحة الفرصة أمام الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة جميع مباريات كأس العالم مباشرة من جنوب أفريقيا من خلال الشاشات التلفزيونية الضخمة التي وضعتها في عدد من المطارات العالمية عبر شبكة خطوطها واسعة الانتشار.

كما ستعمل الناقلة، لضمان وصول آخر مستجدات البطولة إلى محبي كرة القدم المسافرين على رحلاتها، على عرض أحدث عناوين الأخبار الرياضية بالإضافة إلى المباريات.

كأس العالم 2010
تنطلق أول مباريات كأس العالم غداً

وسوف يستمتع الركاب في عدد من مطارات العالم التي تعمل من خلالها طيران الإمارات أثناء انتظارهم لرحلاتهم بمتابعة المباريات التي ستعرض على الشاشات التي صممت خصيصاً لهذه الحدث الكروي المهم. وبالإضافة إلى هذا، يمكن لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وأعضاء الفئة الذهبية من برنامج سكاي واردز، مشاهدة هذه المباريات أثناء انتظارهم في صالات طيران الإمارات المخصصة لهم والمنتشرة في أهم المطارات الرئيسية حول العالم.

ويعرض نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي المبتكر ice الذي توفره طيران الإمارات على معظم طائرات أسطولها تسجيلات لجميع مباريات البطولة الـ64 بعد انتهائها بساعات قليلة، فضلاً عن عرض جميع الأهداف التي تسجل أثناء المباريات أولاً بأول.

وقال موريس فلاناغان، نائب الرئيس الأعلى نائب الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: “سنعمل على جعل جميع ركابنا من مشجعي كرة القدم يستمتعون بمباريات كأس العالم مباشرة من جنوب أفريقيا عبر شبكة خطوطنا سواء في المطارات التي نخدمها أو حتى على متن الطائرات الأمر الذي سيمكنهم من عدم تفويت أية لحظة من هذه البطولة الرياضية الكبيرة. وما هذه الطريقة إلا وسيلة أخرى ابتدعناها بموجب شراكتنا مع الفيفا لإمتاع ركابنا ومشجعي الرياضة في مختلف أنحاء العالم”.

وتعمل طيران الإمارات حالياً على وضع شاشات بلازما ضخمة لعرض جميع مباريات البطولة في مواقع مختلفة من عدة مطارات عالمية وهي نيويورك وزيوريخ ولندن هيثرو وطوكيو وسيدني وأمستردام وباريس وميلانو وهامبورغ وبكين وكوالالمبور وجوهانسبرج وكيب تاون وديربان ودبي.

وبدأت علاقة طيران الإمارات مع الفيفا في العام 2006 عندما أصبحت أول ناقلة جوية في العالم تحظى بلقب شريك رسمي لكأس العالم FIFA 2006 التي أقيمت في ألمانيا. وإثر النجاح الكبير الذي حققته، عززت طيران الإمارات هذه العلاقة كشريك رسمي للفيفا حتى عام 2014 حيث ستقام بطولة كأس العالم في البرازيل.

شارك برأيك