Booking.com

أطلقت شركة طيران كاثي باسيفيك بالتعاون مع هيئة سياحة هونج كونج مسابقة إجازة نهاية العام للسفر إلى هونج كونج.

كاثاي باسيفيك مسابقة نهاية العام

والمسابقة متاحة لكافة المشاركين من الإمارات من مستمعي إذاعة عين دبي “Dubai Eye”، حيث يمكنهم المشاركة بالمسابقة ذات المستويات الثلاثة للفوز برحلة لمدة ثلاثة أيام إلى هونج كونج. وستبث المسابقة في راديو عين دبي خلال الفترة ما بين 7 و 18 ديسمبر الجاري.

وتمنح المسابقة التي تستمر لدة أسبوعين ست تذاكر لرحلات جوية إلى هونج كونج على متن طيران كاثي باسيفيك، التي تحظى بسمعة طيبة في تقديم خدمات استثنائية ومنتجات متميزة براً وجواً. وسيلعن الأسبوع الأول عن فائزين للحصول على بطاقتي سفر بالدرجة الاقتصادية مع إقامة لمدة ثلاثة أيام لمشاهدة ركبي هونج كونج سيفن 2015، والذي يعتبر أكثر بطولات رياضة سيفن شهرة في العالم. أما التذاكر الأربعة التي ستمنح خلال الأسبوع الثاني إلى هونج كونج فستذهب إلى عائلة مؤلفة من شخصين بالغين وطفلين.

كاثي باسيفيك هي شركة طيران مقرها هونج كونج، وتوفر الشركة خدمات نقل المسافرين وشحن البضائع إلى 180 وجهة في آسيا وأمريكا الشمالية واستراليا وأوروبا وأفريقيا وذلك باستخدام أسطول حديث مؤلف من 146 طائرة ذات الجسم العريض.

وتقدم الشركة خدمات استثنائية ومنتجات متميزة براً وجواً بما فيها درجة رجال الأعمال للرحلات الطويلة التي حصدت عدة جوائز. وكرست كاثي باسيفيك استثمارات كبيرة للارتقاء بمكانة هونج كونج كونها أحد مراكز النقل العالمية الرائدة.

شارك برأيك