Booking.com

فاز مطار دبي الدولي بجائزة مطار العام 2012 على مستوى الشرق الأوسط, وجاء الإعلان عن الفوز في حفل أقيم في دبي امس الخميس بحضور حشد من كبار الشخصيات العاملين في قطاع الطيران في الدولة.

مطار دبي

يصل عدد مسافرين مطار دبي إلى أكثر من 56 مليون مسافر بنهاية 2012

وتشمل الجائزة 14 فئة تغطي قطاع الطيران منـــها شركات الطــيران والمطارات وقطاع الشحن وغيرها من القطاعات.

وأكد نائب الرئيس للشحن والخدمات اللوجستية في مطارات دبي علي انكيزة  ان فوز مطار دبي بهذه الجائزة جاء نتيجة مشاريع التوسعة المستمرة لزيادة طاقته الاستيعابية, وبالتالي توفير خدمات أفضل للمسافرين, والتي منها الكشف عن التوسعة الأخيرة بتكــلفة تزيد على 8 مليارات دولار.

وقال انكيزة ان هذا الانجاز الجديد لم يأت من فراغ وإنما نتيجة تفاني الجهات العاملة في المطار للمضي على طريق التميز, وتوفير خدمات لا تضاهى للمتعاملين مع مطار دبي الذي يستخدمه 150 شركة طيران دولية تسير رحلات ربط الى اكثر من 220 وجهة حول العالم.

وتتوقع مطارات دبي أن يصل عدد المسافرين عبر المطار إلى أكثر من 56 مليون مسافر بنهاية العام الجاري, وان يرتفع الى 75 مليونا في العام 2015.

وضم حفل الجوائز للعام 2012 12 فئة بالمجمل تشمل شركات الطيران والمطارات والشحن إلى جانب الجهات الأخرى ذات الصلة, وتتكون لجنة التحكيم من خمسة خبراء متمرسين في قطاع الطيران من داخل منطقة الشرق الأوسط.

المصدر

شارك برأيك