Booking.com

توقعت شركة إيبوك ميسي فرانكفورت الجهة المنظمة لمعرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط نجاحاً كبيراً للدورة الثامنة عشرة للمعرض، والتي تبدأ فعالياتها 28 مايو المقبل في دبي في ضوء مؤشرات أولية، واهتمام مستمر بالمعرض من جانب العارضين.

فعاليات «بيوتي ورلد» تبدأ في دبي 28 مايو

انطلاق فعاليات بيوتى ورلد فى نهاية مايو المقبل بدبى

وأفادت الشركة بأنه من المنتظر أن تشهد دورة 2013 في الفترة بين 28 و30 مايو المقبل نمواً بنسبة 27 % في المساحة 25 % في عدد العارضين مقارنة بدورة العام الماضي.

وتؤكد التقارير أهمية منطقة الشرق الأوسط التي ستظل محط اهتمام كبار لاعبي صناعة التجميل في العالم، وذلك في ظل استمرار ارتفاع الطلب بشكل كبير، وفي ضوء التطور السريع الذي يشهده سوق الجمال، والعناية بالمظهر في منطقة الشرق الأوسط خلال العقد الأخير، فقد شهد معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط نمواً ملحوظاً ليصبح المعرض والمؤتمر التجاري الدولي الأبرز في الصناعة.

يقدم معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط للمرة الأولى في دورته هذا العام بوتيك بيوتي ورلد الشرق الأوسط، و الذي يعد قسماً جديداً مخصصاً لمنتجات التجميل الفاخرة، وسيقدم هذا القسم معرض إلمنتس الأميركي لأول مرة في الشرق الأوسط، و يشارك فيه كبار العملاء بتشكيلة من صفوة المنتجات أغلبها من العطور.

شارك برأيك