Booking.com

أعلنت شركة “إم غاليري MGallery” وهي جزء من مجموعة أكور AccorHotels، عن افتتاح فندقها الثاني في دبي، حيث تعيد ترميم فندق “The Canvas Hotel” الواقع بمنطقة ميناء راشد في بر دبي.
وقد تم توقيع اتفاقية الامتياز مع مجموعة شركات مجموعة خماس للاستثمار، وتم اختيار اسم Canvas على سبيل التكريم للطريقة التي تطورت بها مدينة دبي، وتحولت من “لوحة فارغة” لرمال الصحراء إلى مدينة متألقة، حسبما جاء في بيان الشركة.

ويضم الفندق الراقي العلوي 164 غرفة وجناحاً ومطعماً لتناول الطعام طوال اليوم و 3 صالات ومطعم Signature ومطعم هندي شهير يديره الشيف المشهور عالمياً سانجيف كابو، فضلاً عن حمّام سبا، بحسب أريبيان بيزنس.

ويتميز مطعم Signature بموقع متميز خارج اللوبي الرئيسي، في حين يتم استخدام مساحة إضافية للأحداث والاجتماعات، مع التجهيزات الصوتية والبصرية اللازمة.

وبعد الانتهاء من المرحلة الثانية من التجديد، سيحتوي فندق The Canvas على سبعة مفاهيم مستوحاة من تراث محيطه، بالإضافة إلى تقديم الطعام للمسافرين من رجال الأعمالمع مساحتين للاجتماعات.

وتعتبر عملية إعادة إحياء العقار جزء من التطور المستمر لمنطقة بر دبي ذات الأهمية التاريخية، والتي يتم الحفاظ عليها بعناية لحماية تراث المدينة وتاريخها.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للفندق ميركو إيادا: “نحن سعداء لافتتاح فندق The Canvas Hotel Dubai MGallery وهو واحد من الفنادق الخمس نجوم القليلة في بر دبي ونحن نعمل بنشاط لتقديم لمستنا، وتقدم مستوى متفوق من الخدمة والراحة للضيوف”.

وأضاف: “سنمضي ستة أشهر لإعادة تطوير المناطق في الفندق لرفع مستوى تجربة النزلاء، بما في ذلك الغرف والأجنحة، وأماكن الطعام والمشروبات لدينا، وبالطبع المنتجع الصحي والمرافق الترفيهية”.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت