Booking.com

كشفت مجموعة حياة للفنادق عن تحفتها الفندقية الجديدة “حياة بليس دبي جميرا” والذي يمثل رابع فندق العلامة الشهيرة في دبي لينضم إلى محفظة فنادق العلامة في دبي، والتي تشتمل على حياة بليس دبي الرقة، حياة بليس دبي ساحة بني ياس، حياة بليس دبي حي الوصل وفندق حياة بليس دبي جميرا.

ويتميز الفندق بالتصميم الرائع والأجواء الباعثة على الاسترخاء ووسائل الراحة التي تتميز بها علامة حياة بليس الفندقية، مثل خدمة الواي فاي المجانية وتوفير أجهزة الكمبيوتر المشتركة مع خدمة الإنترنت السريعة.

ويقع الفندق الجديد بشارع الميناء بالقرب من حي جميرا الاستثنائي، ليتيح لرواده سهولة الوصول إلى أهم الوجهات البارزة في المدينة، مثل دبي مول، سوق الذهب، سوق التوابل وبرج خليفة، بالإضافة إلى الوجهات الشاطئية الشهيرة مثل لامير وشاطئ جميرا، كما يبعد مسافة قصيرة عن مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي ومطار دبي الدولي.

ويتألف الفندق من 204 غرفة وجناح منها 12 جناحا مع مساحة عمل كبيرة ووسائل ترفيه حصرية كما يتفرد الفندق بثلاث مطاعم نموذجية (مطعم فوكاس ووكس وذا ماركت) التي تقدم للنزلاء وجبات تتناغم من عشاق الذائقة الخاصة كل هذا يضاف الى مركز للياقة البدنية وحمام سباحة نموذجي على السطح .

من جانبه قال كورت ستراوب نائب رئيس العمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا: “إننا نسعى إلى تقديم تجربة سياحية وفندقية عالمية المستوى لكل مسافر مؤكدا إن فنادق حياة بليس في دبي اكتسبت سمعة طيبة لما تقدمه من تجارب مريحة وسلسة لمجموعة متنوعة من المسافرين”.

وبدوره، قال فتحي خوجلي مدير عام فنادق حياة بليس في دبي: “نحن نتطلع للترحيب بالضيوف في الفندق الجديد، ونعتقد أن موقعه في منطقة جميرا النابضة بالحياة سيكون مثالياً للمسافرين الذين يقصدون العمل أو الترفيه على حد سواء، والذين يبحثون عن إقامة مريحة تبقى في الذاكرة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت