Booking.com

أرسى منتجع وفيلل السعديات روتانا مكانة رائدة لنفسه في مشهد الضيافة بأبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط عموماً بفضل أدائه المتميز خلال العام الأول من انطلاقه.

ويرحب المنتجع الفاخر بالضيوف للاحتفاء بالإرث الإماراتي وسحر طبيعة جزيرة السعديات، ويقدم باقة من المرافق الفريدة وتجربة منتجع متكاملة، إلى جانب خدمات مميزة وأسلوب عمل غاية في السلاسة.

ويواصل “منتجع وفيلل السعديات روتانا” تحقيق أهدافه المنشودة وتقديم أفضل صورة عن البلاد أمام الزوار من السكان والسياح على حدٍ سواء، وذلك عبر التزامه بالحفاظ على الموارد الطبيعية وتقديم عروض تناول طعام جديدة ومبتكرة في الوقت ذاته.

هذا وشكل المسافرون الوافدون من أوروبا الشرقية النسبة الأكبر من الزوار الوافدين إلى المنتجع لعام 2018، فيما تصدرت المملكة العربية السعودية دول الخليج العربي، وشكل المواطنون والسكان الإماراتيون 20% من الضيوف.

وتبعاً للتصنيف الديموغرافي، فقد شكل الزوار الألمان 40% من نسبة رواد المنتجع، فيما بلغت نسبة الزوار الوافدين من المملكة المتحدة وإيطاليا وروسيا وسويسرا وبلجيكا والنمسا مجتمعين إلى 15%.

وبلغ متوسط مدة إقامة الضيوف من المناطق الأوروبية 5 ليال بالمجمل، ما يسلط الضوء على السعي المتنامي للزوار إلى التعرف عن كثب على العاصمة الإماراتية كوجهة بحدّ ذاتها وليس مجرد المرور العابر.

ويُعزى طول فترات الإقامة في جزء منه إلى زيادة شعبية أبوظبي كوجهة للاستجمام، حيث سجلت رقماً لافتاً باستقطاب 1.2 مليون نزيل فندقي في الربع الأول من عام 2018 وحده.

كما شكّلت المبادرات المتنوعة والحملات الترويجية التي استضافها المنتجع بدعم من دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي عامل جذبٍ لسكان دول مجلس التعاون الخليجي.

وحظيت جهود منتجع وفيلل السعديات روتانا بتقدير عالمي نظير التجارب الفريدة التي يقدمها، حيث تم تكريمه بجائزة المنتجع الجديد الرائد عالمياً خلال حفل جوائز السفر العالمية 2018 ولقب أفضل منتجع جديد لعام 2018 خلال حفل توزيع جوائز “هوت جرانديور” الفندقية العالمية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت