Booking.com

يرحب فندق تلال ليوا، الوجهة السياحية الرائعة بجميع أعضاء برنامج ولاء ضيف الاتحاد من شركة الاتحاد للطيران، ويدعوهم للاستمتاع بتجربة صيفية حصرية في أحضان صحراء الربع الخالي المثيرة.

وفي هذا السياق، قال أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق تلال ليوا: “يسعدنا هذا الصيف أن نقدم عرضاً خاصاً ومميزاً لأعضاء برنامج ولاء شركة الاتحاد للطيران، الذين سيجدون أن الاسترخاء وقضاء أوقات مثيرة ومُمتعة في فندق تلال ليوا، الملاذ الساحر المُستوحى من الطراز العربي، يشكل الطريقة المثالية لكسب المزيد من الأميال”.

ويمكن للزوار الحصول على أميال مضاعفة وملاذ مشمس في الصحراء بأسعار تبدأ من 345 درهماً، مع التمتّع بإقامة مثالية في أحضان الكثبان الرملية البكر، ويسري هذا العرض حتى 15 سبتمبر المقبل.

ويتميّز هذا العرض الفاخر بوجبة إفطار لذيذة وبوفيه غداء أو عشاء في مطعم “البادية” الذي يقدم الطعام طوال اليوم، إضافة إلى خصم بنسبة 25% على جميع المأكولات والمشروبات في جميع منافذ تناول الطعام في الفندق.

ويتمكن الضيوف من التخلص من مشاعر التوتر والقلق مع خصم يصل إلى 25% على جميع علاجات المساج والعافية في سبا “بودي آند سول ريكرييشن كلوب” الفاخر، مع إمكانية الدخول المجاني إلى الساونا وغرفة البخار، والاستمتاع بلحظات فريدة من نوعها، من خلال استكشاف مجموعة من المغامرات الرملية المُثيرة المتاحة.

شارك برأيك