Booking.com

كشفت “مجموعة آر للفنادق” عن فندق جديد مؤلف من 182 غرفة على “كورنيش عجمان”، لافتة في بيان لها إلى أن قيمة الاستثمار تبلغ نحو 150 مليون درهم (40.9 مليون دولار)، ومن المتوقع أن يبدأ البناء في الربع الثالث من العام الجاري على أن يتم افتتاح الفندق في الربع الأول من عام 2017.

وأفادت المجموعة بأن الفندق الجديد يقع بجانب فندق “رمادا بيتش عجمان”، الذي تملكه وتديره المجموعة، وسيضمّ غرفاً مطلةً على البحر، ومطعماً، و”سبا”، ومركزاً للياقة البدنية، ومسبحاً داخلياً.

وقال مدير “مجموعة آر للفنادق”، سمير طارق، إن “عجمان تعد سوقاً جذابة جداً بالنسبة لنا، في وقت يأتي فيه المشروع مواكباً للخطة التوسعية للمجموعة، ويلبي حاجات السوق المتنامية في الإمارة”.

وتابع: “كانت دائرة التنمية السياحية في عجمان تستهدف أسواقاً مختلفة مثل الصين، في ما كانت فنادق المجموعة تدعم تعدّد الجنسيات مع وصول سيّاح من تركيا وألمانيا وعمان وأوروبا الشرقية، ولذلك، فإننا نتوقّع ارتفاع الطلب على الغرف في العامين المقبلين”، معتبراً أن الإعلان عن افتتاح فنادق جديدة في عجمان خير دليل على ذلك.

يذكر أن الفندق الجديد سيكون السابع للمجموعة في الإمارات التي تتضمّن محفظتها في الوقت الراهن أربعة فنادق تشغيلية، وفندقاً خامساً من المرتقب افتتاحه في الربع الثالث من العام 2015 في الجميرا. أما الفندق السادس فسوف يكون منتجع أربع نجوم في جزيرة النخلة في الجميرا ومن المرتقب افتتاحه في الربع الرابع من العام 2016.

شارك برأيك