Booking.com

كشفت مجموعة آر للفنادق عن خطة تطوير هامة لفندق جديد مؤلف من 182 غرفة على كورنيش عجمان حيث تبلغ قيمة الاستثمار حوالي 150 مليون درهم (40.9 مليون دولار)

ومن المتوقع ان تبدأ أشغال بنائه في الربع الثالث من هذا العام 2015 على أن يتم افتتاحه في الربع الاول لسنة 2017.

ويقع الفندق الجديد بجانب فندق رمادا بيتش عجمان الذي تملكه وتديره مجموعة آر للفنادق.

وسوف يضم الفندق الموجه للمسافرين بهدف الترفيه والاعمال على حد سواء، غرفا مطلة على البحر، ومطعما، وسبا ومركزا للياقة البدنية ومسبحا داخليا.

وقال سمير طارق مدير مجموعة ار للفنادق: تعتبر عجمان سوقا جذابا جدا بالنسبة لنا. وبالتماشي مع خطتنا التوسعية ياتي هذا المشروع في وقت مناسب لتلبية حاجات السوق المتنامية في الامارة.

واضاف: كانت دائرة التنمية السياحية في عجمان تستهدف اسواقا مختلفة مثل الصين وكانت فنادقنا تدعم تعدد الجنسيات مع وصول سياح من تركيا والمانيا وعمان واوروبا الشرقية، لذلك نتوقع ارتفاع الطلب على الغرف في العامين المقبلين.

وقال افتخار حمداني المدير العام للفندقين ونائب رئيس الحيازة والتطوير لمجموعة ار للفنادق: “افتتحت مجموعتنا فندق رمادا بيتش سنة 2013 لتلبية حاجات العملاء عقب نجاح فندق واجنحة رمادا ومن المتوقع أن يقوّي فندقنا الثالث مركزنا كفندق رائد في الإمارات الشمالية من حيث الإشغال”.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة آر للفنادق التي يقع مقرها الرئيسي في عجمان، تملك وتدير فندق وأجنحة رمادا عجمان وفندق رمادا بيتش عجمان.

شارك برأيك