Booking.com

طرحت سلسلة فنادق “أكور” آليات أكثر جذباً للجماهير ضمن برنامج الولاء “Le Club Accor Hotels”، والذي يضم أكثر من 15 مليون عضو، وذلك بعد مرور خمس سنوات من انطلاقه.

أكور

برنامج الولاء “Le Club Accor Hotels” هو البرنامج الفندقي الوحيد الذي يتيح للعملاء استخدام نقاطهم في أي مكان في العالم دون أي قيود

وعلق فيفيك بادريناث نائب الرئيس التنفيذي على هذه الآليات قائلاً: “إن تنمية ولاء عملائنا هي المفتاح لإعطاء الأفضلية لعلاماتنا التجارية خاصة في الوقت الذي تساعد فيه الثورة الرقمية على المضي قدماً في تكييف خدماتنا مع توقعاتهم عند وصول النزلاء إلى أى من فنادق أكور فإنهم يتوقعون أن يتم الترحيب بهم ومكافأتهم على اختيارهم لأكور كما أنهم يهتمون كثيراً بجودة الخدمة المصممة خصيصاً من أجل راحتهم”. ويعد برنامج الولاء “Le Club Accor Hotels” فريداً من نوعه فيما يخص الضيافة نظراً لمرونته فهو البرنامج الفندقي الوحيد الذي يتيح للعملاء استخدام نقاطهم في أي مكان في العالم دون أي قيود على موعد الخدمة أو مدى توافر الحجوزات. وأضاف بادريناث: “إن برنامج الولاء يعد ثالث أهم معيار لاختيار الفندق بعد الموقع الجغرافي والسعر حيث يقر 83% من أعضاء برنامج لو كلوب أكور هوتيلز أن كون الواحد منهم عضواً في البرنامج يمثل عاملاً رئيسياً فيما يخص حجز الإقامة في أي من فنادق أكور”. وألمح إلى أن برنامج الولاء “Le Club Accor Hotels” يقدم مزايا عديدة للعملاء في مراحل سفرهم المختلفة فقبل الإقامة يتمتعون بعروض مبيعات خاصة مع خصومات تصل إلى 50%، وأثناء الإقامة يتمتعون بالخدمات المخصصة لهم بما يجعلهم العملاء الأكثر تميزاً لتمتعهم بامتيازات في جميع فنادق المجموعة في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن فئة الفندق، وذلك اعتماداً على وضعهم في البرنامج، وتبدأ الامتيازات من أولوية الاستقبال وتسجيل الدخول السريع، وحتى استخدام صالة رجال الأعمال في فنادق “سوفيتيل”. وأضاف أن عملاء البرنامج يعدون الأكثر حصولاً على مكافآت حيث يوفر البرنامج ابتداءً من 1 يوليو مزيداً من النقاط بنسبة تصل إلى 25%.

شارك برأيك