Booking.com

أجرى موقع “نيويرك هوتلز” استفتاء لأغلى 10 فنادق في مانهاتن, وفق معدل أسعار شهر سبتمبر, وحصل جناح “تاي ورنر” بفندق فورسيزونز علي لقب أغلى جناح في نيويورك مقابل 45 ألف دولار في الليلة.

جناح تاي ورنر بفندق فورسيزونز في نيويورك

جناح تاي ورنر بفندق فورسيزونز أعلى بنت هاوس في نيويورك

ويحصل نزلاء جناح “تاي ورنر” على رؤية بانورامية لمدينة نيويورك ورفاهية في كل إنش من الجناح البالغ مساحته 400 متر مربع, ويحتوي على جلود عجول أصلية, وأحجار شبه كريمة رصعت بحيطان الحمام الذي يحتوي على شلال أما غرفة النوم فزينت بقشرة ما يسمى أم اللؤلؤ, وخيطت الوسادات بحرير ياباني من القرن الثامن عشر.

جناح تاي ورنر بفندق فورسيزونز في نيويورك

وقد بلغ ثمن تشييد أغلى جناح في مدينة نيويورك 50 مليون دولار, ويتميز بموقعه الحيوي, وارتفاعه بنحو 800 قدم ليشكل أعلى بنت هاوس في المدينة النابضة, وتم اختيار اسمه “تاي ورنر” تيمنًا برجل الأعمال الشهير الذي يمتلك حصة كبيرة من أسهم الفندق العالمي، أما ثمن الليلة الواحدة فهو يعادل مدخول سنة بأكملها لأي مواطن أميركي من الطبقة الوسطى الكادحة.

جناح تاي ورنر بفندق فورسيزونز في نيويورك

ويخصص فندق فورسيزونز لزوار جناح “تاي ورنر”  كبير خدم تحت الطلب على مدى 24 ساعة مع سائق للتجوال في سيارة ماي باخ أو رولز رويس.

وفي ما يلي لائحة بأغلى أجنحة مدينة نيويورك للشهر الجاري, وفقا لاستفتاء موقع “نيويرك هوتلز”:

 1- تاي ورنر في فندق فور سيزونز مقابل 45 ألف دولار

2- الجناح الرئاسي في فندق سانت ريجس مقابل 35 الف دولار

3- رويال بلازا سويت في فندق بلازا مقابل 30 الف دولار

4- ذا بننسولا مقابل 24 الف دولار

5- جناح تاتا في فندق ذا بيير مقابل 20 الف دولار

6- الجناح الرئاسي بفندق ماندارين اورينتال مقابل 18 الفاً

7- تاور رويال في فندق نيويورك بالاس مقابل 15 الفاً

8- امبير سويت دوبلكس في فندق ذا كارلايل مقابل 15 الفاً

9- رويال سويت في ذا ريز كارلتون مقابل 14 ألفاً

10- بنتهاوس في فندق ترامب سوهو مقابل 10 آلاف

وجدير بالذكر أن فندق فورسيزونز في نيويورك يتميز بموقعه الذي يعلو منطقة التسوق والمنطقة التجارية في مدينة مانهاتن بين بارك وماديسون افينيو, وعلى بعد 20 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من تايمز سكوير, ويحتوي الفندق على مناظر خلابة ونمط عريق يعطي تجربة فاخرة فريدة من نوعها, ويمثل فندق فورسيزونز نيويورك المكان المثالي لزوار مدينة نيويورك سواء كان القصد للعمل أو لقضاء وقت الفراغ, ويوفر 368 غرفة تضم 63 جناحا منها ما يكون مزودا بشُرف مؤثثة تطل على سنترال بارك, والبعض يطل على الطراز المعماري لمدينة نيويورك, ويوفر سبا كامل الخدمات كما يتيح مطعمين فاخرين و3 صالات.

ويتميز ديكور الفندق باللمسة العصرية الأنيقة وأرقى الأثاث المصنوع يدويا, ويتيح مركزاً كبيراً للياقة البدنية مفتوحاً على مدار 24 ساعة في اليوم, وجاكوزي, وساونا كما يتوفر به مركزاً لرجال الأعمال, وخدمات تلميع الأحذية, ومكتبة للسي دي والدي في دي.

وقد صنّفت مجلة “ألترا ترافل” البريطانية فندق فورسيزونز نيويورك كأفضل فندق في الأمريكتين لعام 2010م.

شارك برأيك