Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اليوم عن افتتاح ثاني فندق يحمل علامة EVEN في مدينة روكفيل ماريلاند بولاية واشنطن الأمريكية، وتعد علامة EVEN أحدث العلامات التجارية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تهتم بالصحة وأسلوب الحياة المميز، وتهدف الى مساعدة المسافرين على المحافظة على توازن أسلوب حياتهم أثناء سفرهم.

فنادق إنتركونتيننتال

علامة EVEN كذلك أول علامة تجارية في هذا المجال تقدم تجربة صحية متكاملة بسعر مقبول

وتعد EVEN كذلك أول علامة تجارية في هذا المجال تقدم تجربة صحية متكاملة بسعر مقبول، وقد تم افتتاح أولى فنادق EVEN في نورووك كونيكتيكت بالولايات المتحدة الأمريكية في منتصف الشهر الماضي.

ومن المتوقع أن تصبح فنادق EVEN من أهم العلامات التجارية ضمن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، ويوجد ثلاث فنادق أخرى تحت ذات العلامة قيد الإنشاء اثنين في ميدتاون مانهاتن وواحد في بروكلين بنيويورك، وقد تم تصميم المفهوم المميز لعلامة EVEN في العام 2012 وبني على أبحاث عميقة واستطلاع رأي النزلاء.

وتعليقا على ذلك قال كيرك كينسل رئيس مجموعة فنادق إنتركونتيننتال للقارة الأمريكية: “قدمت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال منذ حوالي العامين علامة EVEN لتقديم تجربة إقامة كاملة تركز على الصحة لتلبية الحاجات المتغيرة للنزلاء، وعقب افتتاح أولى فنادق هذه العلامة في نورووك بكونيكتيكت يسرنا الإعلان عن افتتاح ثاني فنادق EVEN والذي يقع في أفضل المناطق في الولايات المتحدة الأمريكية”.

ويعكس تطوير العلامة التجارية لفنادق EVEN التزام مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تجاه الإبداع كما يأتي ذلك قبيل افتتاح أولى فنادق ومنتجعات HUALUXE، وهي أول علامة تجارية فاخرة عالمية تم تصميمها خصيصا للنزلاء الصينيين.

وتركز فنادق العلامة على ضمان تناول العملاء للوجبات الصحية الطبيعية والبسيطة وتوفر لذلك قائمة طعام تحتوي على وجبات تضم جميع العناصر الغذائية كما توفر عناصر الراحة للضيوف مثل الغرف المصممة للتخفيف من الفوضى والضوضاء والتي تساعد على الاسترخاء وتحوي نظاماً للنوم يتمتع بملاءات طبيعية مريحة مُبردة وإضاءة قابلة للتعديل.

شارك برأيك