Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات “فايسروي” العالمية خلال مشاركتها في معرض بورصة برلين عن موعد افتتاح فندق “فايسروي نخلة جميرا دبي” في 31 مارس الجاري، والذي يضم 477 غرفة وجناحاً فاخراً على البحر.

كما كشفت عن بدء خطط توسيع العلامة التجارية في الإمارات ومنطقة الخليج والشرق الأوسط، نظراً للنجاح الذي حققته في المنطقة، وذلك حسب مارك جريفيث نائب الرئيس الإقليمي ومدير عمليات المجموعة ومدير عام فندق “ياس فايسروي” بجزيرة ياس.

وبهذه المناسبة قالك مارك جريفيث: “لقد أدى نجاح فندق ياس فايسروي عالمياً إلى تطوير العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وتواصل المجموعة، حيث يعتبر حالياً أيقونة سياحية عالمية جاذبة لزوار النخبة”.

وأكد حرص الفندق على تعزيز التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وعالم “فيراري” و”ياس ووترورلد”، وغيرها لاستقبال العائلات الخليجية خلال العطلات القادمة.

وقال مارك: “تعتبر الطريقة الأمثل لتطوير عمليات فندق ياس فايسروي هو العمل مع شركائنا لترويج جزيرة ياس ودولة الإمارات كوجهة مثالية للأنشطة الترفيهية والتجارية، هذا ما تقوم به المجموعة حاليا خلال مشاركتها في معرض بورصة برلين العالمية للسياحة 2017. وقريباً في معرض سوق السفر العربي في دبي”.

وأشار إلى: “لدينا علاقة وطيدة مع طيران الاتحاد، ونتطلع لافتتاح فنادق جديدة في الدول التي تصل إليها رحلات الناقلة الوطنية”.

وأختتم حديثه قائلاً: “ستقوم المجموعة بافتتاح أول منتجع لها في جزر الأميرات في تركيا خلال الربع الثاني من عام 2018، وتعمل المجموعة على مشاريع في المغرب وصربيا”.

شارك برأيك