Booking.com

افتتحت الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما التابعة لوزارة الاستثمار الملحق الخاص بفندق “موفينبيك” الهرم أمس بتكلفة استثمارية 115 مليون جنيه.

فندق موفينبيك الهرم

فندق موفينبيك الهرم يضيف 132 غرفة جديدة

وقالت ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة إن الهدف من أعمال التطوير هو الارتقاء بمستوى الخدمات وزيادة عدد الغرف حيث تم بناء الملحق, والذي يسع 132 غرفة إلى جانب الغرف الحالية ليصل العدد الإجمالي للغرف 229 غرفة تتناسب مع حجم “موفينبيك”.

وأضافت “حطبة” أن سياسة الشركة في الفترة الحالية تعتمد على استغلال انخفاض نسبة الإشغال السياحي وضعف الموسم السياحي في تطوير الفنادق التي تمتلكها الشركة القابضة بالشراكة مع المستثمرين ورجال الأعمال بالقطاع الخاص وفقاً للوطن.

وأوضحت “حطبة” أن تمويل إنشاء ملحق فندق “موفينبيك” تم ذاتيًا بزيادة رأس مال شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية المالكة للفندق من 100 إلى 200 مليون جنيه, وهي أحد أساليب التمويل التي تعتمد عليها الشركة بدلًا من الاقتراض من البنوك.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات موفنبيك هي سلسلة فنادق راقية عالمية سويسرية، وتعتبر في المقام الأول فنادق 5 نجوم وفنادق الأعمال والمطارات، وتشغل السلسلة حاليا أكثر من 120 فندقا في 26 دولة، وتخدم سلسلة الفنادق 5.8 مليون شخص سنويا.

وجدير بالذكر منتجع موڤنبيك القاهرة الهرم المنتجع الوحيد في القاهرة من طابق واحد, وهو مصمم على شكل قرية من طابق واحد, وتقع وسط حدائق استوائية طيبة الرائحة, ويعتبر المنتجع مكاناً مثالياً لعقد اجتماعات أصحاب الأعمال وشركائهم من العملاء وأيضاً الراغبين في الترفيه, ويتميز بموقعه في هضبة الجيزة بالقرب من الأهرامات العظيمة الساحرة والتمثال المهيب أبي الهول, ويعتبر المنتجع بمثابة نقطة الإنطلاق المثالية لجميع أنواع الرحلات السياحية القصيرة لاكتشف أصول أعظم حضارة عريقة عرفها التاريخ.

ويؤدي فندق موفنبيك إلى حديقة مناظر طبيعية, ويقدم إطلالة خلابة على الأهرامات, ويضم حمام سباحة خارجي وصالة ألعاب رياضية, وساونا وخدمة التدليك مع موقف سيارات خاص مجاني, وغرف الضيوف الفسيحة في منتجع موفنبيك تعرض الأشكال الزخرفية المصرية الحالية, وهي تشمل تكييف الهواء, وتليفزيون متصل بالقنوات الفضائية, ومرافق حمام ومجفف شعر, ويقدم في مطعم الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية المتخصصة والأطباق العالمية, ويتم تقديم المشروبات الغازية والمشروبات الروحية في شرفة بانورامية مع أطلالة على الأهرامات.

وفي منتجع موفنبيك القاهرة الهرم يوجد ملعب للأطفال ويمكن للضيوف الاستفادة من الصالة الرياضية المجهزة تجهيزا جيدا, وتضم مرافق الاجتماعات والحفلات بالفندق أحدث التقنيات لتوفير كافة وسائل الراحة الحديثة المتوقعة, وتمنح القاعة الخالية من أي أعمدة باستخدام مبتكر للمساحات مع نوافذ تمتد من الأرض وحتى السقف لإدخال الضوء الطبيعي, وهي المكان المثالي لاستخدامها لأنواع مختلفة من الأعمال بداية من المناسبات الاجتماعية وحفلات الزفات والمؤتمرات والرحلات التحفيزية, وعلاوة على ذلك يوجد قاعة اجتماعات سرية وخاصة بجدار يحوي رف كتب مميز لضمان الخصوصية التامة بالإضافة إلى أحدث التقنيات السمعية والبصرية لتوفير غرفة اجتماعات رائعة.

 ويقع الفندق في منطقة الجيزة, ويبعد مسافة 25 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة, ويبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 15 كيلومترا.

شارك برأيك