Booking.com

أعلنت شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات عن إطلاق عرضها الترويجي سلسلة وجبات العشاء المهمة بالتعاون مع برنامج الولاء ضيف ستاروود المفضل Starwood Preferred Guest SPG.

ستاروود للفنادق والمنتجعات

ستاروود تطلق عرضها الترويجي سلسلة وجبات العشاء المهمة

وتضم هذه السلسلة البارزة ست تجارب حصرية وفريدة لتناول العشاء تم إطلاقها وإحياؤها عبر أماكن فريدة وغير معتادة في فنادق ستاروود في دبي وأبوظبي، وسوف تدور كل تجربة عشاء متميزة حول روح وجوهر علامة ستاروود، وسوف تستضيفها موهبة محلية بارزة سوف تضيف برنامجاً ينسجم مع هذه التجربة لبث الحيوية والنشاط في كل وجبة عشاء.

ومن أجل سلسلة تجارب العشاء قامت ستاروود بالتعاون مع شركة لايم آند تونيك لمرافقة الضيوف وكريم خدمة حجز سيارة فاخرة بسائق لنقل الضيوف من وإلى كل عشاء.

وانطلقت السلسلة بأول عشاء في منتجع المها الصحراوي التابع لعلامة ذا لكشري كولكشن يوم السبت الموافق 13 ديسمبر 2014، واستضافت الحدث الافتتاحي سارة والتون مدونة الطعام والسفر المعروفة التي تشتهر بمدونتها ذا هدونيستا.

وتهتم سارة اهتماماً خاصاً بالطعام حيث كانت مديرة لأحد المطاعم والآن تسافر حول العالم لاكتشاف الأماكن من خلال نكهاتها وتجارب الطعام الخاصة بها، وشهد الحدث الحصري تناول الضيوف المدعوين بما فيهم أعضاء برنامج ضيف ستاروود المفضل العشاء من خلال قائمة طعام تضم أربعة أطباق من تصميم الشيف بيوتر كامينكزني.

وسوف يستقبل كل عشاء ضمن هذه السلسلة مجموعات صغيرة يصل عدد كل منها إلى 16 ضيفاً للاستمتاع بتجربة غير معتادة لتناول الطعام في بيئة فريدة بالفعل حيث يظل المكان وقائمة الطعام والضيوف المرافقين أمراً خفياً لغاية موعد الوجبة نفسها، ويتم توصيل الضيوف مباشرة إلى الوجهة الخفية بطريقة راقية.

شارك برأيك