Booking.com

المستقبل – أعلنت فنادق الحبتورعن إطلاقها بطاقة سنوية وفردية تخوّل لحاملها الحصول على خصومات مميزة في فنادق الحبتور” ميتروبوليتان بالاس أوتيل”،و”حبتور غراند أوتيل”.و تصل خصومات بطاقة  VIP Privilege Card إلى 50%.

وتشمل البطاقة عدة مطاعم في فندق “ميتروبوليتان بالاس” كالمطعم الايطالي الذي يقدم مجموعة واسعة من ألذ المأكولات الايطالية، فضلاً عن مطعم “”Gondolas الذي يشبه مدخله مدينة البندقية الساحرة، ومطعم “”Summer Place المطعم الصيني الذي يكشف روعة مدينة بيروت وجبالها الخلابة، فضلاً عن أشهى المأكولات الصينية. ذلك بالإضافة إلى التراس Summer Place Terrace” “و”Candles Lounge” الذي يعد مكاناً مثالياً لإزالة التعب بعد نهار مليء بالجهد.

أما””Al Shindagah فيمكنكم التمتع بأشهى بوفيه المأكولات العالمية .وفي مطعم”Tea Garden” يمكنكم التمتع بالشاي والقهوة والمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة، إضافة إلى الاستمتاع بأمسية هادئة على ألحان كلاسيكية.

أمّا في ما يتعلّق بفندق “حبتورغراند أوتيل” فهناك عدداً من المطاعم العالمية لإرضاء جميع الأذواق كمطعم””Exchange الراقي المؤلف من طابقين، بالإضافة إلى باحة خارجيّة بحيث ينعم الضيف بالمرح والتسلية .و مطعم “”Oak Loungeالذي يحتوي على أريكات مريحة في إطار ديكور كلاسيكي حديث، مما يجعل منه مكاناً مثالياً للاستجمام والراحة .إضافة إلى

“Le Ciel “حيث يستمتع رواده بأشهى الأطباق الفرنسيّة وبالمناظر الخلاّبة التي يشرف عليها المطعم الأكثر إرتفاعاً في بيروت كما في مطعم “”Up On the 31st حيث يمكنكم التمتع بالمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى المناظر الأخاذة من قمّة أعلى برج في المدينة.

شارك برأيك