Booking.com

حاز فندق جنة برج السراب في أبوظبي على ترشيح من مؤسسة “جوائز الفنادق العالمية”، وذلك في الحفل السنوي الذي أقيم مؤخراً في فيتنام لتكريم أشهر الفنادق على مستوى بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما حصل الفندق على تصنيف الخمس نجوم من الجهة ذاتها.

ومن المقرر أن يتسلم فندق جنة برج السراب جائزتي “أفضل فندق صغير” وجائزة “أفضل فندق مُستدام” على مستوى مدينة أبوظبي في حفل سيقام في السابع من شهر سبتمبر الجاري، بفندق جي دبليو ماريوت ماركي بمدينة دبي، وذلك على هامش معرض متخصص للسياحة.

وبهذه المناسبة، قال السيد نعمة درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة “يشرفنا أن نحصد مثل هذه الجوائز على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا العام، حيث ستشكل هذه الجوائز حافزاً للفندق يدفعه للالتزام بشكل أوسع بمعايير الاستدامة واستخدام الطاقة الشمسية، كما ستشجع فريق العمل لتقديم أفضل الخدمات والمرافق للزوار”.

وأضاف: “لولا دعم الزوار وتقيمهم لخدماتنا المقدمة من قبل فريق يعمل بجهد على مدار الساعة لما تمكنا من الحصول على الجوائز والتقدير العالمي”.

يُشار أن فندق جنة برج السراب حاز على جائزة أفخم فندق تجاري على المستوى القاري في 2016، وهو يتبع لسلسلة فنادق جنة المصنفة ضمن فئة الخمس نجوم، والحائزة على عدة جوائز هامة على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم في مؤسسة “جوائز الفنادق العالمية” تضم 70 خبيراً في قطاع الفنادق والسياحة بقيادة اللورد ثورسو عضو مجلس اللوردات في البرلمان البريطاني، ويتم اختيار الفائزين بناءاً على معايير تشمل التصميم والجودة والخدمات المُقدمة والابتكار والأصالة والالتزام بمعايير الاستدامة.

شارك برأيك