Booking.com

موسوعة المسافر – استضاف فندق وسبا أربيان كورت يارد والذي يقع بمنطقة البستكية التاريخية بقلب إمارة دبي مؤخراً، معرضاً فنياً بمناسبة اليوم الوطني الـ39 للدولة. ضم المعرض رسومات فنية لكل من أشيتا ديليب وفيروز خان وباري ساجار ومارتينا درسلر ونوبور أهوجا وزارين خان وكومال دمبلا. يشار إلى أن هؤلاء الفنانين شاركوا بالمعرض في خطوة تعكس مدى تقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة التي يعيشون على أرضها الطيبة.

أفتتح المعرض أبوابه للجمهور في الـ27 من نوفمبر ويستمر لغاية الـ18 من ديسمبر ما بين الساعة الـ10 صباحاً حتى الـ10 مساءاً، وجاء تحت عنوان “الفخر بالأوطان”. سعى الفنانون المشاركون بالفعالية أن يقدموا لوحات فنية مميزة وراقية. يعكس المعرض مدى التنوع الثقافي والحضاري الذي تتمتع به الدولة، حيث الألوان الغنية والجريئة.

وفي تعقيب لـ/ حبيب خان المدير العام لفندق وسبا أربيان كورت يارد والمدير التنفيذي لقسم الضيافة بمجموعة بلانيت قال فيه: ” مما لا شك فيه أن زوار فندق وسبا أربيان كورت يارد سيستمتعون كثيراً بالأعمال الفنية المعروضة لدينا بالفندق والتي تعكس مدى حب هؤلاء الفنانين لدولة الإمارات العربية المتحدة وارتباطهم بها. تجسد الصور الحياة اليومية لعدد كبير من أفراد المجتمع وتتدرج من البسيط وحتى المعقد وهي تشير إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت على الصعيد المحلي. سيلاحظ زوار المعرض الفني التأثر الكبير بالبيئة المحلية”.

الجدير بالذكر أن معظم الفنانين المشاركين بالفعالية عملوا فيما مضى في عدد من وسائل الإعلام ودور الموضة والجمال، لذلك فلديهم أفكار مبتكرة وجديدة كلياً. وكما أكد مسؤولو الفندق فإنهم يقيمون هذا المعرض لمنح الزوار فرصة للتعرف على التنوع الثقافي الكبير الذي تتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة.

أنتم مدعوون لزيارة الفندق والتعرف على اللوحات الفنية المعروضة. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف: 3519111 04 أو البريد الإلكتروني: info@arabiancourtyard.com

شارك برأيك